حماس: لن تتم صفقة تبادل أسرى مع إسرائيل إلا بشروطنا

أكدت حركة حماس، أنها لن تفرج عن الأسرى الإسرائيليين اللذين بحوزتها، إلا بعد تحقيق كامل شروطها. وقال القيادي في حماس، مشير المصري، إن

“السبيل الوحيد لخروج الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى الجناح المسلح لحركته، كتائب القسام، هو مفاوضات بشروط تضعها حماس”، مؤكداً أن “محاولات تهرب إسرائيل من دفع استحقاقات صفقة تبادل جديدة لن تفلح”.وأضاف المصري “على نتانياهو وقادة جيشه أن يعلموا أنهم مهما راهنوا على قوتهم العسكرية، وقدراتهم الأمنية، والتدخلات الدولية، لن يروا جنودهم حتى نرى أسرارنا بين أهليهم”.وتابع المصري “أدعو نتانياهو لعدم الوقوع في ذات المنزلق الذي وقع فيه أولمرت بتأخير الصفقة خمس سنوات”، مشيراً إلى أن “عامل الزمن في صالح المقاومة الفلسطينية”.وتعترف كتائب القسام بأسر أربعة إسرائيليين، اثنين منهم جنود في جيش الاحتلال الإسرائيلي أسرا خلال عمليات عسكرية إبان الحرب الأخيرة على القطاع، دون أن تفصح عن حالتهم، وما إذا كانوا أحياء أو قتلوا خلال عمليات أسرهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت حركة حماس، أنها لن تفرج عن الأسرى الإسرائيليين اللذين بحوزتها، إلا بعد تحقيق كامل شروطها.

وقال القيادي في حماس، مشير المصري، إن “السبيل الوحيد لخروج الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى الجناح المسلح لحركته، كتائب القسام، هو مفاوضات بشروط تضعها حماس”، مؤكداً أن “محاولات تهرب إسرائيل من دفع استحقاقات صفقة تبادل جديدة لن تفلح”.

وأضاف المصري “على نتانياهو وقادة جيشه أن يعلموا أنهم مهما راهنوا على قوتهم العسكرية، وقدراتهم الأمنية، والتدخلات الدولية، لن يروا جنودهم حتى نرى أسرارنا بين أهليهم”.

وتابع المصري “أدعو نتانياهو لعدم الوقوع في ذات المنزلق الذي وقع فيه أولمرت بتأخير الصفقة خمس سنوات”، مشيراً إلى أن “عامل الزمن في صالح المقاومة الفلسطينية”.

وتعترف كتائب القسام بأسر أربعة إسرائيليين، اثنين منهم جنود في جيش الاحتلال الإسرائيلي أسرا خلال عمليات عسكرية إبان الحرب الأخيرة على القطاع، دون أن تفصح عن حالتهم، وما إذا كانوا أحياء أو قتلوا خلال عمليات أسرهم.

رابط المصدر: حماس: لن تتم صفقة تبادل أسرى مع إسرائيل إلا بشروطنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً