أمين عام حركة “الجهاد” الفلسطينية يصل القاهرة

وصل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، رمضان عبدالله شلح، اليوم الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة، للقاء المسؤولين المصريين، وبحث عدد من الملفات المتعلقة بالفلسطينيين وقطاع غزة.

وقالت حركة الجهاد الاسلامي، إن “أمينها العام ونائبه زياد النخالة، وصلا على رأس وفد يضم عدداً من قيادات حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج، وذلك بدعوة من السلطات المصرية، لمناقشة تطورات الوضع الفلسطيني والعلاقة مع الشقيقة مصر”.وأضافت الحركة في بيان لها، وصل 24 نسخة عنه “أن موضوع فتح معبر رفح وتسهيل حركة المواطنين في قطاع غزة سيتصدر جدول أعمال الزيارة”، مؤكدةً أنها ستبحث مصر سبل إنهاء الانقسام الفلسطيني.وكشف الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، داود شهاب، في تصريحات سابقة لـ24، عن أن الزيارة ستناقش جملة من القضايا، أبرزها المبادرة التي طرحها الأمين العام للحركة رمضان شلح، ومناقشة الوضع الفلسطيني برمته.وقال شهاب “إن مصر من أكثر الأطراف التي تسعى حركته لاستمرار العلاقة معها، خاصة وأن مصر بذلت ولا زالت جهوداً مضنية من أجل إنهاء الانقسام الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس”.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، رمضان عبدالله شلح، اليوم الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة، للقاء المسؤولين المصريين، وبحث عدد من الملفات المتعلقة بالفلسطينيين وقطاع غزة.

وقالت حركة الجهاد الاسلامي، إن “أمينها العام ونائبه زياد النخالة، وصلا على رأس وفد يضم عدداً من قيادات حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج، وذلك بدعوة من السلطات المصرية، لمناقشة تطورات الوضع الفلسطيني والعلاقة مع الشقيقة مصر”.

وأضافت الحركة في بيان لها، وصل 24 نسخة عنه “أن موضوع فتح معبر رفح وتسهيل حركة المواطنين في قطاع غزة سيتصدر جدول أعمال الزيارة”، مؤكدةً أنها ستبحث مصر سبل إنهاء الانقسام الفلسطيني.

وكشف الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، داود شهاب، في تصريحات سابقة لـ24، عن أن الزيارة ستناقش جملة من القضايا، أبرزها المبادرة التي طرحها الأمين العام للحركة رمضان شلح، ومناقشة الوضع الفلسطيني برمته.

وقال شهاب “إن مصر من أكثر الأطراف التي تسعى حركته لاستمرار العلاقة معها، خاصة وأن مصر بذلت ولا زالت جهوداً مضنية من أجل إنهاء الانقسام الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس”.

رابط المصدر: أمين عام حركة “الجهاد” الفلسطينية يصل القاهرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً