زين نجداوي .. الأردني المتألق في ملاعب كرة السلة الأمريكية

تعتبر كرة السلة في دولة الأردن ذات شعبية كبيرة ومنتخبهم الوطني ينتمي إلى منطقة الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، حيث كان قد انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة السلة في عام 1957. في الأردن هناك العديد من المواهب الكبيرة التي أنجبتها البلاد وتألقت في ملاعب كرة السلة على غرار زيد عباس وسام دغلس وأيمن دعيس

وغيرهم الكثير. في هذا التقرير سنتطرق للحديث عن فتى شاب قليلون من يعرفونه اسمه زين نجداوي ويلعب ضمن دوري الجامعات الأمريكية الدرجة الأولى NCAA  للموسم الحالي. (٢٨ نقطة ، ١٢ ريباوند ، ٢ بلوك) و (٢٦ نقطة ، ١٠ ريباوند ، ٢ بلوك) كانت حصيلة اللاعب الاردني زين نجداوي في اول مباراتين لفريق جامعته Citadel بدوري الجامعات الامريكية هذا الموسم. زين مستقبل كرة السلة الأردنية طوله ٢٠٠ سم ويلعب على المركز ٤ وهو في السنة الجامعية الثانية ويعتبر احد ابرز اللاعبين في فريقه خاصة دفاعيا. وكان نجداوي قد سجل 1000 نقطة خلال مسيرته في بطولات المدارس الثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية. جدير بالذكر بأن لزين اخ اصغر منه يدعى كيدن وهو يلعب في بطولة المدارس الثانوية في امريكا ويتوقع ان ينضم لأخيه الاكبر العام المقبل في دوري الجامعات لما يتمتع به من مهارة ومستوى عال.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعتبر كرة السلة في دولة الأردن ذات شعبية كبيرة ومنتخبهم الوطني ينتمي إلى منطقة الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، حيث كان قد انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة السلة في عام 1957.

في الأردن هناك العديد من المواهب الكبيرة التي أنجبتها البلاد وتألقت في ملاعب كرة السلة على غرار زيد عباس وسام دغلس وأيمن دعيس وغيرهم الكثير.

في هذا التقرير سنتطرق للحديث عن فتى شاب قليلون من يعرفونه اسمه زين نجداوي ويلعب ضمن دوري الجامعات الأمريكية الدرجة الأولى NCAA  للموسم الحالي.

(٢٨ نقطة ، ١٢ ريباوند ، ٢ بلوك) و (٢٦ نقطة ، ١٠ ريباوند ، ٢ بلوك) كانت حصيلة اللاعب الاردني زين نجداوي في اول مباراتين لفريق جامعته Citadel بدوري الجامعات الامريكية هذا الموسم.

زين مستقبل كرة السلة الأردنية طوله ٢٠٠ سم ويلعب على المركز ٤ وهو في السنة الجامعية الثانية ويعتبر احد ابرز اللاعبين في فريقه خاصة دفاعيا.

وكان نجداوي قد سجل 1000 نقطة خلال مسيرته في بطولات المدارس الثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر بأن لزين اخ اصغر منه يدعى كيدن وهو يلعب في بطولة المدارس الثانوية في امريكا ويتوقع ان ينضم لأخيه الاكبر العام المقبل في دوري الجامعات لما يتمتع به من مهارة ومستوى عال.

رابط المصدر: زين نجداوي .. الأردني المتألق في ملاعب كرة السلة الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً