سامباولي يحقق جائزة مدرب الشهر في الليجا

خورخي سامباولي & دييجو مارتينيز استلم مدرب اشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي جائزة أفضل مدرب في الليجا عن شهر أكتوبر بعد قيادته النادي الأندلسي لِشهر بدون تذوق الخسارة في الدوري الإسباني . وحقق اشبيلية تحت قيادة سامباولي خلال شهر أكتوبر 3 انتصارات أمام ليجانيس وألافيس وأتلتيكو مدريد كما تعادل أمام سبورتينج

لشبونة خارج ميدانه ليخرج بِـ 10 نقاط من شهر أكتوبر وبدون خسارة . ويحتل اشبيلية حتى الآن المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الاسباني تحت قيادة خورخي سامباولي برصيد 21 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر ريال مدريد . كما حقق دييجو مارتينيز مدرب الفريق الرديف “اشبيلية أتلتيكو” جائزة الشهر كأفضل مدرب في دوري الدرجة الثالثة بعد قيادته الفريق لِـ 4 انتصارات وتعادل خلال شهر أكتوبر .


الخبر بالتفاصيل والصور


خورخي سامباولي & دييجو مارتينيز

خورخي سامباولي & دييجو مارتينيز

استلم مدرب اشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي جائزة أفضل مدرب في الليجا عن شهر أكتوبر بعد قيادته النادي الأندلسي لِشهر بدون تذوق الخسارة في الدوري الإسباني .

وحقق اشبيلية تحت قيادة سامباولي خلال شهر أكتوبر 3 انتصارات أمام ليجانيس وألافيس وأتلتيكو مدريد كما تعادل أمام سبورتينج لشبونة خارج ميدانه ليخرج بِـ 10 نقاط من شهر أكتوبر وبدون خسارة .

ويحتل اشبيلية حتى الآن المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الاسباني تحت قيادة خورخي سامباولي برصيد 21 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر ريال مدريد .

كما حقق دييجو مارتينيز مدرب الفريق الرديف “اشبيلية أتلتيكو” جائزة الشهر كأفضل مدرب في دوري الدرجة الثالثة بعد قيادته الفريق لِـ 4 انتصارات وتعادل خلال شهر أكتوبر .

رابط المصدر: سامباولي يحقق جائزة مدرب الشهر في الليجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً