بالفيديو: اختطاف أب تحت تهديد السلاح أمام طفله

أظهرت مشاهد التقطتها كاميرات المراقبة في أحد الشوارع البرازيلية، لحظة اختطاف رجل تحت تهديد السلاح وأمام ناظري طفله البالغ من العمر 5 سنوات. وكان الرجل الذي لم

يتم الكشف عن هويته في زيارة لمنزل والديه في ريو ديجانيرو برفقة طفله الصغير، حوالي الساعة 10:00 من مساء يوم الثلاثاء الماضي، وترجل الاثنان من السيارة، وفوجئا بسيارة كانت تتبعهما ترجل منها 5 رجال مسلحين، حاولوا إرغام الأب على الصعود في السيارة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وحاول الطفل أن ينقذ والده، واقترب من الخاطفين، على أمل أن يثنيهم عن اختطاف والده، لكن الأب أشار لابنه بالابتعاد عن المكان، قبل أن يتراجع الطفل بضع خطوات إلى الخلف، ليراقب بهلع ما يحدث.وخلال لحظات دخل اللصوص إلى سيارة الأب، وأرغموه على مرافقتهم إلى مكان مجهول. وحاول الطفل ملاحقة السيارة، لكنه استسلم في النهاية، وسارع إلى محاولة طلب النجدة، قبل أن يظهر رجل مسن يُعتقد أنه جده، ليقتاده إلى داخل المنزل.وذكرت الشرطة أن العصابة قامت بتحرير الأب في وقت لاحق دون أن يصاب بأذى، كما أن الطفل كان بحالة جيدة، على الرغم من الصدمة التي تعرض لها، من جراء اختطاف والده بهذه الطريقة أمام عينيه.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهرت مشاهد التقطتها كاميرات المراقبة في أحد الشوارع البرازيلية، لحظة اختطاف رجل تحت تهديد السلاح وأمام ناظري طفله البالغ من العمر 5 سنوات.

وكان الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته في زيارة لمنزل والديه في ريو ديجانيرو برفقة طفله الصغير، حوالي الساعة 10:00 من مساء يوم الثلاثاء الماضي، وترجل الاثنان من السيارة، وفوجئا بسيارة كانت تتبعهما ترجل منها 5 رجال مسلحين، حاولوا إرغام الأب على الصعود في السيارة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وحاول الطفل أن ينقذ والده، واقترب من الخاطفين، على أمل أن يثنيهم عن اختطاف والده، لكن الأب أشار لابنه بالابتعاد عن المكان، قبل أن يتراجع الطفل بضع خطوات إلى الخلف، ليراقب بهلع ما يحدث.

وخلال لحظات دخل اللصوص إلى سيارة الأب، وأرغموه على مرافقتهم إلى مكان مجهول. وحاول الطفل ملاحقة السيارة، لكنه استسلم في النهاية، وسارع إلى محاولة طلب النجدة، قبل أن يظهر رجل مسن يُعتقد أنه جده، ليقتاده إلى داخل المنزل.

وذكرت الشرطة أن العصابة قامت بتحرير الأب في وقت لاحق دون أن يصاب بأذى، كما أن الطفل كان بحالة جيدة، على الرغم من الصدمة التي تعرض لها، من جراء اختطاف والده بهذه الطريقة أمام عينيه.

رابط المصدر: بالفيديو: اختطاف أب تحت تهديد السلاح أمام طفله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً