السعودية: لا فك للارتباط بالدولار ولا خوف من جاستا أو فوز ترامب

قال محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، البنك المركزي، أحمد الخليفي، إن السعودية غير قلقة على استثماراتها “في الولايات المتحدة الأمريكية بعد قانون جاستا، أو تولي الرئيس دونالد ترامب الرئاسة الدولة”

وفق ما نقلت صحيفة الاقتصادية السعودية، الإثنين. وقال الخليفي في مؤتمر للمؤسسة بمناسبة تسليمها التقرير السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الإثنين، إنه البنك المركزي يستعد إلى إصدار عملة معدنية جديدة فقط، وأن الإصدار الجديد من العملات لن يشمل ورقة الألف ريال.ونفى المحافظ بالمناسبة فرض رسوم على تحويلات الأجانب إلى الخارج، أو التفكير في فك “ربط الريال بالدولار، أو تغيير سعر الريال مقابل العملة الأمريكية”.  


الخبر بالتفاصيل والصور



قال محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، البنك المركزي، أحمد الخليفي، إن السعودية غير قلقة على استثماراتها “في الولايات المتحدة الأمريكية بعد قانون جاستا، أو تولي الرئيس دونالد ترامب الرئاسة الدولة” وفق ما نقلت صحيفة الاقتصادية السعودية، الإثنين.

وقال الخليفي في مؤتمر للمؤسسة بمناسبة تسليمها التقرير السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الإثنين، إنه البنك المركزي يستعد إلى إصدار عملة معدنية جديدة فقط، وأن الإصدار الجديد من العملات لن يشمل ورقة الألف ريال.

ونفى المحافظ بالمناسبة فرض رسوم على تحويلات الأجانب إلى الخارج، أو التفكير في فك “ربط الريال بالدولار، أو تغيير سعر الريال مقابل العملة الأمريكية”.

  

رابط المصدر: السعودية: لا فك للارتباط بالدولار ولا خوف من جاستا أو فوز ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً