جيرو يوضح موقفه من الرحيل عن آرسنال

أوليفييه جيرو نفى المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو التقارير الصحفية التي ربطته بالرحيل عن صفوف آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وخرج جيرو من حسابات مدربه آرسين فينجر في الموسم الحالي، حيث أصبح لاعباً بديلاً للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز رغم تقديمه عروض طيبة في المباريات التي خاضها. وانتشرت بعض الشائعات مؤخراً

تؤكد أن جيرو طلب الرحيل من إدارة النادي والمدرب آرسين فينجر في ظل اهتمام نابولي وميلان بضمه اللذان يضمنان مشاركته بشكل أساسي. لكن جيرو نفى هذه الشائعات، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام “المدرب قرر أن يكون سانشيز في قيادة الهجوم خلال هذه المرحلة، ومن أسباب هذا القرار ربما الإصابة التي تعرضت لها”. وتابع “أتمنى أن أشارك بصورة أكبر في المباريات القادمة، المدرب لديه معايير خاصة في اختياراته لكنني واثق من قدرتي على العودة للتشكيل الأساسي، لا شك أن مستقبلي سيكون في آرسنال”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أوليفييه جيرو
أوليفييه جيرو

نفى المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو التقارير الصحفية التي ربطته بالرحيل عن صفوف آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج جيرو من حسابات مدربه آرسين فينجر في الموسم الحالي، حيث أصبح لاعباً بديلاً للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز رغم تقديمه عروض طيبة في المباريات التي خاضها.

وانتشرت بعض الشائعات مؤخراً تؤكد أن جيرو طلب الرحيل من إدارة النادي والمدرب آرسين فينجر في ظل اهتمام نابولي وميلان بضمه اللذان يضمنان مشاركته بشكل أساسي.

لكن جيرو نفى هذه الشائعات، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام “المدرب قرر أن يكون سانشيز في قيادة الهجوم خلال هذه المرحلة، ومن أسباب هذا القرار ربما الإصابة التي تعرضت لها”.

وتابع “أتمنى أن أشارك بصورة أكبر في المباريات القادمة، المدرب لديه معايير خاصة في اختياراته لكنني واثق من قدرتي على العودة للتشكيل الأساسي، لا شك أن مستقبلي سيكون في آرسنال”.

رابط المصدر: جيرو يوضح موقفه من الرحيل عن آرسنال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً