براهيمي على وشك الرحيل عن بورتو وميلان أبرز المهتمين

ياسين براهيمي ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ياسين براهيمي مرشح بقوة للرحيل عن بورتو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وخرج براهيمي من حسابات مدربه نونو سانتو هذا الموسم رغم أنه كان من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق خلال السنوات الماضية، حيث خاض 5 مباريات فقط 4 منها كبديل. وكان براهيمي

قريب جداً من التوقيع لإيفرتون الصيف الماضي، لكن إدارة بورتو رفضت التخلي عن اللاعب بأقل من 40 مليون باوند، في الوقت الذي تقدم فيه النادي الإنجليزي بعرض نهائي يبلغ 35 مليون. ونقلت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت عن مصادر برتغالية أن براهيمي يريد الرحيل عن بورتو في يناير القادم، ويعد نادي ميلان أبرز المهتمين في الوقت الحالي للتعاقد معه لرغبة المدرب مونتيلا بتدعيم خط الوسط الهجومي.


الخبر بالتفاصيل والصور


ياسين براهيمي

ياسين براهيمي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ياسين براهيمي مرشح بقوة للرحيل عن بورتو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج براهيمي من حسابات مدربه نونو سانتو هذا الموسم رغم أنه كان من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق خلال السنوات الماضية، حيث خاض 5 مباريات فقط 4 منها كبديل.

وكان براهيمي قريب جداً من التوقيع لإيفرتون الصيف الماضي، لكن إدارة بورتو رفضت التخلي عن اللاعب بأقل من 40 مليون باوند، في الوقت الذي تقدم فيه النادي الإنجليزي بعرض نهائي يبلغ 35 مليون.

ونقلت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت عن مصادر برتغالية أن براهيمي يريد الرحيل عن بورتو في يناير القادم، ويعد نادي ميلان أبرز المهتمين في الوقت الحالي للتعاقد معه لرغبة المدرب مونتيلا بتدعيم خط الوسط الهجومي.

رابط المصدر: براهيمي على وشك الرحيل عن بورتو وميلان أبرز المهتمين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً