لماذا بعض القمصان تحتوي على أزرار إضافية لربط الياقة؟

الكثير منا يمتلك عدة أنماط مختلفة من القمصان في خزانة الملابس، حيث يوجد هناك بعض القمصان بأزرار إضافية لربط الياقة. لكن لماذا توجد هذه الأزرار؟ وكيف ظهرت؟ لماذا بعض القمصان تحتوي على أزرار إضافية لربط الياقة؟ هذه الأزرار الإضافية مخصصة لربط ياقات القمصان وإبقائها في مكانها. هذه الأزرار الإضافية تجعل

شكل القمصان أثناء اللبس جذابة أكثر بالنسبة لبعض الناس، لذلك فإنهم يختارونها بدلاً من القمصان التي تكون الياقات بها حرة. هنا يظهر الممثل الكسندر سكارسجارد يرتدي قمصان بدون أزرار إضافية السبب وراء ظهور هذه الأزرار، هو عندما تم إنشاء قمصان لاعبي البولو في إنجلترا، حيث كانت تهدف للحفاظ على الياقات في مكانها أثناء ركوب الخيول. ومنذ ذلك الوقت، تمسك الكثير من المصممين بهذا الأسلوب باعتباره أكثر جاذبية بالنسبة للشباب عن غيره من القمصان ذات الياقات الحرة. هناك الكثير من الناس يربطون هذا الأسلوب في القمصان بماركة بولو، لكن في الواقع فإن قمصان ماركة بولو لا يوجد بها أزرار إضافية لارتباطها بلاعبي التنس، وليس بلاعبي البولو الذين يركبون على ظهر الخيول. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


الكثير منا يمتلك عدة أنماط مختلفة من القمصان في خزانة الملابس، حيث يوجد هناك بعض القمصان بأزرار إضافية لربط الياقة. لكن لماذا توجد هذه الأزرار؟ وكيف ظهرت؟

القمصان تحتوي على أزرار إضافية

لماذا بعض القمصان تحتوي على أزرار إضافية لربط الياقة؟

هذه الأزرار الإضافية مخصصة لربط ياقات القمصان وإبقائها في مكانها.

القمصان تحتوي على أزرار إضافية

هذه الأزرار الإضافية تجعل شكل القمصان أثناء اللبس جذابة أكثر بالنسبة لبعض الناس، لذلك فإنهم يختارونها بدلاً من القمصان التي تكون الياقات بها حرة.

القمصان تحتوي على أزرار إضافية

هنا يظهر الممثل الكسندر سكارسجارد يرتدي قمصان بدون أزرار إضافية

السبب وراء ظهور هذه الأزرار، هو عندما تم إنشاء قمصان لاعبي البولو في إنجلترا، حيث كانت تهدف للحفاظ على الياقات في مكانها أثناء ركوب الخيول. ومنذ ذلك الوقت، تمسك الكثير من المصممين بهذا الأسلوب باعتباره أكثر جاذبية بالنسبة للشباب عن غيره من القمصان ذات الياقات الحرة.

أزرار القمصان

هناك الكثير من الناس يربطون هذا الأسلوب في القمصان بماركة بولو، لكن في الواقع فإن قمصان ماركة بولو لا يوجد بها أزرار إضافية لارتباطها بلاعبي التنس، وليس بلاعبي البولو الذين يركبون على ظهر الخيول.

المصدر

رابط المصدر: لماذا بعض القمصان تحتوي على أزرار إضافية لربط الياقة؟

أضف تعليقاً