الحشد الشعبي: مطار تلعفر سيكون نقطة الانطلاق نحو مركز القضاء

قال المتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي، اليوم الإثنين، إن مطار قضاء تلعفر هدف مهم وسيكون “نقطة انطلاق” نحو مركز القضاء، فيما أوضح أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي

يتواجد بين تلعفر والبعاج على الحدود السورية. وقال الأسدي في مؤتمر صحافي عقده في مقر الحشد ببغداد، بحسب ما أورد موقع “السومرية نيوز”، إن “مطار تلعفر هدف مهم واستراتيجي وسيكون نقطة انطلاق نحو مركز القضاء غرب الموصل”، لافتا الى أن “قطعات الحشد وحدها من تقود عمليات غرب الموصل”.وتابع الأسدي: “المدعو أبو بكر البغدادي يتواجد بين تلعفر والبعاج”، مبيناً أن “المساحة المستهدفة من قبل الحشد الشعبي تبلغ 14 ألف كليومتر تشمل الحضر والبعاج ومحيطهما باتجاه تلعفر”.وكان أعلن الأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، الجمعة، أن وجهة الحشد الشعبي في المرحلة المقبلة من عمليات تحرير نينوى ستكون قضاء الحضر وناحية تل عبطة غربي المحافظة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال المتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي، اليوم الإثنين، إن مطار قضاء تلعفر هدف مهم وسيكون “نقطة انطلاق” نحو مركز القضاء، فيما أوضح أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي يتواجد بين تلعفر والبعاج على الحدود السورية.

وقال الأسدي في مؤتمر صحافي عقده في مقر الحشد ببغداد، بحسب ما أورد موقع “السومرية نيوز”، إن “مطار تلعفر هدف مهم واستراتيجي وسيكون نقطة انطلاق نحو مركز القضاء غرب الموصل”، لافتا الى أن “قطعات الحشد وحدها من تقود عمليات غرب الموصل”.

وتابع الأسدي: “المدعو أبو بكر البغدادي يتواجد بين تلعفر والبعاج”، مبيناً أن “المساحة المستهدفة من قبل الحشد الشعبي تبلغ 14 ألف كليومتر تشمل الحضر والبعاج ومحيطهما باتجاه تلعفر”.

وكان أعلن الأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، الجمعة، أن وجهة الحشد الشعبي في المرحلة المقبلة من عمليات تحرير نينوى ستكون قضاء الحضر وناحية تل عبطة غربي المحافظة.

رابط المصدر: الحشد الشعبي: مطار تلعفر سيكون نقطة الانطلاق نحو مركز القضاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً