أفضل فنادق دبي لإقامة دافئة هذا الشتاء

مع حلول الشتاء يزداد الطلب على وجهات سياحية أكثر دفئاً وحميمية وتتميز بنشاط مستمر للخروج من رمادية الشتاء والشعور بالكسل. ولا يوجد أفضل من مدينة دبي كوجهة سياحية للعائلة في الشتاء للحصول على قسط من المتعة والمرح وممارسة الأنشطة المتجددة لكل فرد في العائلة. وتتميز دبي بتوفر الطقس المعتدل في الشتاء

بالاضافة الى مجموعة من أفضل الفنادق حول العالم، ولهذا نتجول مع أفضل فنادق دبي لاقامة شتوية دافئة.. فندق جميرا بيتش فندق مميز للتجارب السياحية الممتعة ويناسب العائلات الباحثة عن المرح والأنشطة المتنوعة، ويتمتع الفندق بالعديد من المطاعم والمتاجر والأماكن الترفيهية كما يوفر الفندق عدة مراكز للياقة ومنتجعات صحية وسبا ونادي السندباد للأطفال وحمامات سباحة للكبار والصغار وتوفر أنشطة الغوص والرياضات البحرية. فندق ريتز كارلتون يحظى فندق ريتز كارلتون بمحبة كبيرة من العائلات التي تستهدف دبي كوجهة سياحية، حيث يوفر العديد من المميزات والأنشطة التي تناسب الجميع. يتميز الفندق بموقعه بين ممشى ومرسى دبي موفراً اطلالة على جزيرة النخيل كما يقدم فعاليات يومية تناسب الأطفال مثل التزلج على الرمال والثلج ولعبة ملاهي السيارات. يوفر الفندق أيضاً رحلات بحرية ومناطق ألعاب وحمامات سباحة للكبار والصغار ودار سينما ومطاعم عالمية متنوعة ومكان خاص لإقامة حفلات أعياد الميلاد والأنشطة الخاصة بالأطفال. فندق جراند حياة دبي يبتعد هذا الفندق الفاخر قليلاً عن الشاطئ لكنه لا يقل متعة عن فنادق دبي الشاطئية موفراً للعائلة اقامة دافئة وممتعة. يقع جراند حياة دبي بمنطقة خور دبي بالقرب سوق الذهب وحي البستكية مما يعني جولات التمشية والتسوق الممتعة في أسواق دبي الأصيلة. يوفر فندق جراند حياة دبي فرصة ركوب القوارب الخليجية مع الاطفال ودخول الحديقة الاستوائية وحمامات سباحة للكبار والصغار ومعسكر كامب حياة المخصص للأطفال بفعاليات يومية مختلفة بالإضافة الى مجموعة من المطاعم العالمية ومراكز السبا. فندق انتركونتيننتال دبي مارينا موقع فريد يتميز به فندق انتركونتيننتال دبي مارينا في مرسى دبي مع اطلالة ساحرة على الشاطئ، ويضم الفندق العديد من الخدمات والمرافق لكافة أفراد العائلة. يوفر انتركونتيننتال دبي مارينا عدة حمامات سباحة للكبار والصغار و9 مطاعم متنوعة تناسب كافة الأذواق بالاضافة الى مركز سبا ضخم يضم أجنحة علاجية فاخرة. كما يضم الفندق مركز للياقة البدنية ويقع بالقرب من حديقة أكوافنتشر المائية على مسافة 20 دقيقة بالاضافة الى قربه من مارينا مول لعشاق التسوق وجولات العائلة. فندق جميرا دار المصيف دبي فندق فريد يتمتع بالأجواء الخليجية الأصيلة بتصميم داخلي يعيد الحنين الى الماضي والذكريات، وهو يمثابة تجربة مثيرة ومختلفة لكافة أفراد العائلة. يتمتع الفندق بمعمار عربي ساحر بمساحات واسعة حيث تتكاثر أشجار النخيل بين مباني الفندق وتتناثر بينها حمامات السباحة وسط الأرائك العربية في أجواء ممتعة بصرياً. يضم فندق دار المصيف مسرح وسوق تراثي للتسوق حديقة بحرية للألعاب المائية ومحمية للكائنات البحرية والسلاحف وحديقة بملاهي للاطفال بالاضافة الى قربه من مول الامارات ومول ابن بطوطة للتسوق.


الخبر بالتفاصيل والصور


مع حلول الشتاء يزداد الطلب على وجهات سياحية أكثر دفئاً وحميمية وتتميز بنشاط مستمر للخروج من رمادية الشتاء والشعور بالكسل.

ولا يوجد أفضل من مدينة دبي كوجهة سياحية للعائلة في الشتاء للحصول على قسط من المتعة والمرح وممارسة الأنشطة المتجددة لكل فرد في العائلة.

وتتميز دبي بتوفر الطقس المعتدل في الشتاء بالاضافة الى مجموعة من أفضل الفنادق حول العالم، ولهذا نتجول مع أفضل فنادق دبي لاقامة شتوية دافئة..

فندق جميرا بيتش

فندق مميز للتجارب السياحية الممتعة ويناسب العائلات الباحثة عن المرح والأنشطة المتنوعة، ويتمتع الفندق بالعديد من المطاعم والمتاجر والأماكن الترفيهية

كما يوفر الفندق عدة مراكز للياقة ومنتجعات صحية وسبا ونادي السندباد للأطفال وحمامات سباحة للكبار والصغار وتوفر أنشطة الغوص والرياضات البحرية.

فندق ريتز كارلتون

يحظى فندق ريتز كارلتون بمحبة كبيرة من العائلات التي تستهدف دبي كوجهة سياحية، حيث يوفر العديد من المميزات والأنشطة التي تناسب الجميع.

يتميز الفندق بموقعه بين ممشى ومرسى دبي موفراً اطلالة على جزيرة النخيل كما يقدم فعاليات يومية تناسب الأطفال مثل التزلج على الرمال والثلج ولعبة ملاهي السيارات.

يوفر الفندق أيضاً رحلات بحرية ومناطق ألعاب وحمامات سباحة للكبار والصغار ودار سينما ومطاعم عالمية متنوعة ومكان خاص لإقامة حفلات أعياد الميلاد والأنشطة الخاصة بالأطفال.

فندق جراند حياة دبي

يبتعد هذا الفندق الفاخر قليلاً عن الشاطئ لكنه لا يقل متعة عن فنادق دبي الشاطئية موفراً للعائلة اقامة دافئة وممتعة.

يقع جراند حياة دبي بمنطقة خور دبي بالقرب سوق الذهب وحي البستكية مما يعني جولات التمشية والتسوق الممتعة في أسواق دبي الأصيلة.

يوفر فندق جراند حياة دبي فرصة ركوب القوارب الخليجية مع الاطفال ودخول الحديقة الاستوائية وحمامات سباحة للكبار والصغار ومعسكر كامب حياة المخصص للأطفال بفعاليات يومية مختلفة بالإضافة الى مجموعة من المطاعم العالمية ومراكز السبا.

فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

موقع فريد يتميز به فندق انتركونتيننتال دبي مارينا في مرسى دبي مع اطلالة ساحرة على الشاطئ، ويضم الفندق العديد من الخدمات والمرافق لكافة أفراد العائلة.

يوفر انتركونتيننتال دبي مارينا عدة حمامات سباحة للكبار والصغار و9 مطاعم متنوعة تناسب كافة الأذواق بالاضافة الى مركز سبا ضخم يضم أجنحة علاجية فاخرة.

كما يضم الفندق مركز للياقة البدنية ويقع بالقرب من حديقة أكوافنتشر المائية على مسافة 20 دقيقة بالاضافة الى قربه من مارينا مول لعشاق التسوق وجولات العائلة.

فندق جميرا دار المصيف دبي

فندق فريد يتمتع بالأجواء الخليجية الأصيلة بتصميم داخلي يعيد الحنين الى الماضي والذكريات، وهو يمثابة تجربة مثيرة ومختلفة لكافة أفراد العائلة.

يتمتع الفندق بمعمار عربي ساحر بمساحات واسعة حيث تتكاثر أشجار النخيل بين مباني الفندق وتتناثر بينها حمامات السباحة وسط الأرائك العربية في أجواء ممتعة بصرياً.

يضم فندق دار المصيف مسرح وسوق تراثي للتسوق حديقة بحرية للألعاب المائية ومحمية للكائنات البحرية والسلاحف وحديقة بملاهي للاطفال بالاضافة الى قربه من مول الامارات ومول ابن بطوطة للتسوق.

رابط المصدر: أفضل فنادق دبي لإقامة دافئة هذا الشتاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً