إنتر ميلان يجري اتصالات مع مورينيو للاستفسار عن 4 لاعبين

جوزيه مورينيو ادعت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان أجرى اتصالات مع جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد للاستفسار عن 4 لاعبين. وبحسب ما نقلته صحيفة كوريري ديلو سبورت فإن إنتر ميلان يريد تدعيم صفوفه من مانشستر يونايتد ويراقب 4 لاعبين عن كثب في ظل مرورهم بأزمة تحت قيادة مورينيو.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن إدارة إنتر ميلان تملك علاقة طيبة مع مورينيو، لذلك قامت بالاتصال به والاستفسار عن موقفه من التخلي عن كريس سمولينج، دالي بليند وماتيو دارميان. وأضاف التقرير أن إدارة النيراتزوري استفسرت أيضاً عن الهولندي ممفيس ديباي المتوقع رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمطلوب في يوفنتوس وميلان أيضاً.


الخبر بالتفاصيل والصور


جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

ادعت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان أجرى اتصالات مع جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد للاستفسار عن 4 لاعبين.

وبحسب ما نقلته صحيفة كوريري ديلو سبورت فإن إنتر ميلان يريد تدعيم صفوفه من مانشستر يونايتد ويراقب 4 لاعبين عن كثب في ظل مرورهم بأزمة تحت قيادة مورينيو.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن إدارة إنتر ميلان تملك علاقة طيبة مع مورينيو، لذلك قامت بالاتصال به والاستفسار عن موقفه من التخلي عن كريس سمولينج، دالي بليند وماتيو دارميان.

وأضاف التقرير أن إدارة النيراتزوري استفسرت أيضاً عن الهولندي ممفيس ديباي المتوقع رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمطلوب في يوفنتوس وميلان أيضاً.

رابط المصدر: إنتر ميلان يجري اتصالات مع مورينيو للاستفسار عن 4 لاعبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً