كوريا الجنوبية تشكل فريق عمل للتعامل مع تغيير محتمل في السياسات التجارية الأمريكية

شكلت وزارة التجارة والصناعة والطاقة في كوريا الجنوبية فريق عمل، للتعامل مع تغيير محتمل في السياسات التجارية للحكومة الأمريكية الجديدة، نظراً لتزايد المخاوف من تطبيق سياسة الحمائية التجارية في الولايات

المتحدة. ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، عن الوزارة قولها اليوم الإثنين، إن فريق العمل عقد أول اجتماع له في سيؤول، برئاسة نائب وزير التجارة وو تيه هي، بمشاركة مسؤولين من وزارات الخارجية والمالية والتجارة والجمعيات التجارية ومراكز البحوث.وأضافت (يونهاب) أن المشاركين ناقشوا تأثيرات فوز دونالد ترامب المفاجئ في انتخابات الرئاسة الأمريكية على اقتصاد كوريا الجنوبية، الذي يعتمد بشكل كبير على الصادرات. وقال نائب وزير التجارة، إن كوريا الجنوبية عليها أن تعزز قدراتها على الاستجابة لحالة الغموض المتزايد في البيئة التجارية العالمية في أعقاب الانطلاق المقرر للحكومة الأمريكية الجديدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



شكلت وزارة التجارة والصناعة والطاقة في كوريا الجنوبية فريق عمل، للتعامل مع تغيير محتمل في السياسات التجارية للحكومة الأمريكية الجديدة، نظراً لتزايد المخاوف من تطبيق سياسة الحمائية التجارية في الولايات المتحدة.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، عن الوزارة قولها اليوم الإثنين، إن فريق العمل عقد أول اجتماع له في سيؤول، برئاسة نائب وزير التجارة وو تيه هي، بمشاركة مسؤولين من وزارات الخارجية والمالية والتجارة والجمعيات التجارية ومراكز البحوث.

وأضافت (يونهاب) أن المشاركين ناقشوا تأثيرات فوز دونالد ترامب المفاجئ في انتخابات الرئاسة الأمريكية على اقتصاد كوريا الجنوبية، الذي يعتمد بشكل كبير على الصادرات.

 وقال نائب وزير التجارة، إن كوريا الجنوبية عليها أن تعزز قدراتها على الاستجابة لحالة الغموض المتزايد في البيئة التجارية العالمية في أعقاب الانطلاق المقرر للحكومة الأمريكية الجديدة.

رابط المصدر: كوريا الجنوبية تشكل فريق عمل للتعامل مع تغيير محتمل في السياسات التجارية الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً