الفلبين: مصرع 3 وتشرد 6 آلاف في حريق التهم 500 منزل

لقي ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص مصرعهم، في حين تعرض ما يزيد عن ستة آلاف آخرين للتشرد جراء حريق التهم الليلة الماضية 500 منزل بمدينة ماندالويونغ التابعة للمنطقة الإدارية

بالعاصمة الفلبينية، مانيلا، حسبما أكدت اليوم مصادر رسمية. وفي تصريحات، قالت مصادر من جهاز الإطفاء في ماندالويونغ “حتى الآن تم تسجيل ثلاث حالات وفاة ونعلم أن آلاف الأسر تضررت، ما يقدر بنحو 6 آلاف شخص”.وتابعت “رئيس المفتشين يتواجد حالياً في مكان الواقعة من أجل التحقيق في ملابسات الحادث وجمع معلومات أكثر عما حدث”.وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الحريق اندلع في حوالي الساعة 19:50 ت م (11:50 ت غ) وامتد بشكل سريع في المنطقة. واستغرق عناصر الإطفاء أكثر من أربع ساعات ونصف الساعة لإحتواء النيران في تمام الساعة 00:30 ت م الاثنين (16:30 ت غ الأحد) وتم الإعلان عن إطفاء الحريق بشكل تام في تمام الساعة 03:24 ت م (19:24 ت غ).وقامت السلطات بنقل ألف عائلة متضررة إلى أربع مدارس؛ تحولت إلى مراكز إيواء، بحسب إذاعة (جي إم اي) المحلية.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص مصرعهم، في حين تعرض ما يزيد عن ستة آلاف آخرين للتشرد جراء حريق التهم الليلة الماضية 500 منزل بمدينة ماندالويونغ التابعة للمنطقة الإدارية بالعاصمة الفلبينية، مانيلا، حسبما أكدت اليوم مصادر رسمية.

وفي تصريحات، قالت مصادر من جهاز الإطفاء في ماندالويونغ “حتى الآن تم تسجيل ثلاث حالات وفاة ونعلم أن آلاف الأسر تضررت، ما يقدر بنحو 6 آلاف شخص”.

وتابعت “رئيس المفتشين يتواجد حالياً في مكان الواقعة من أجل التحقيق في ملابسات الحادث وجمع معلومات أكثر عما حدث”.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الحريق اندلع في حوالي الساعة 19:50 ت م (11:50 ت غ) وامتد بشكل سريع في المنطقة.

واستغرق عناصر الإطفاء أكثر من أربع ساعات ونصف الساعة لإحتواء النيران في تمام الساعة 00:30 ت م الاثنين (16:30 ت غ الأحد) وتم الإعلان عن إطفاء الحريق بشكل تام في تمام الساعة 03:24 ت م (19:24 ت غ).

وقامت السلطات بنقل ألف عائلة متضررة إلى أربع مدارس؛ تحولت إلى مراكز إيواء، بحسب إذاعة (جي إم اي) المحلية.

رابط المصدر: الفلبين: مصرع 3 وتشرد 6 آلاف في حريق التهم 500 منزل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً