منظمة التحرير الفلسطينية تندد بتشريع إسرائيل قانوني الاستيطان والآذان

نددت منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الإثنين، بمصادقة اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية الليلة الماضية على قانوني شرعنة البؤر الاستيطانية، ومنع الآذان عبر مكبرات الصوت.

وقالت عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة، حنان عشراوي، في بيان صحفي إن “مواصلة إسرائيل تشريع جرائمها الاستيطانية والتوسعية ونهجها وسلوكها العنصري المتطرف بموجب القانون، يكشف الوجه الحقيقي لطبيعة النظام الإسرائيلي باعتباره مبنياً على التمييز والإقصاء ورفض الآخر”.واعتبرت عشراوي أن “تشريع هذه القوانين هو جزء من القرار السياسي الإسرائيلي، الذي يهدف في مجمله إلى فرض أمر واقع على الأرض عبر إنهاء حل الدولتين وفرص السلام ودفع المنطقة لحرب دينية ولمزيد من العنف والتطرف”.وطالبت المسؤولة في منظمة التحرير الفلسطينية المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لـ”لجم إسرائيل ومحاسبتها ومساءلتها على انتهاكاتها وجرائمها”.وكانت الرئاسة الفلسطينية حذرت في بيان لها الليلة الماضية من خطورة الإجراءات الإسرائيلية.


الخبر بالتفاصيل والصور



نددت منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الإثنين، بمصادقة اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية الليلة الماضية على قانوني شرعنة البؤر الاستيطانية، ومنع الآذان عبر مكبرات الصوت.

وقالت عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة، حنان عشراوي، في بيان صحفي إن “مواصلة إسرائيل تشريع جرائمها الاستيطانية والتوسعية ونهجها وسلوكها العنصري المتطرف بموجب القانون، يكشف الوجه الحقيقي لطبيعة النظام الإسرائيلي باعتباره مبنياً على التمييز والإقصاء ورفض الآخر”.

واعتبرت عشراوي أن “تشريع هذه القوانين هو جزء من القرار السياسي الإسرائيلي، الذي يهدف في مجمله إلى فرض أمر واقع على الأرض عبر إنهاء حل الدولتين وفرص السلام ودفع المنطقة لحرب دينية ولمزيد من العنف والتطرف”.

وطالبت المسؤولة في منظمة التحرير الفلسطينية المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لـ”لجم إسرائيل ومحاسبتها ومساءلتها على انتهاكاتها وجرائمها”.

وكانت الرئاسة الفلسطينية حذرت في بيان لها الليلة الماضية من خطورة الإجراءات الإسرائيلية.

رابط المصدر: منظمة التحرير الفلسطينية تندد بتشريع إسرائيل قانوني الاستيطان والآذان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً