مطار هامبورغ يعرض مياه مجاناً.. بعد التفتيش الأمني

إنه إزعاج معتاد يعاني منه الركاب الرحلات الجوية؛ حيث لا يمكن للركاب سوى أخذ حد أقصى من السوائل يبلغ مئة ميليمتر، ولكن بمجرد العبور من نقاط التفتيش، غالباً ما تكون

تكلفة قنينة المياه عند الحانات باهظة للغاية. ونظراً لأنه من المهم أن تبقى رطباً عند الطيران فهذا يعد اعتداء إما على صحتك أو على محفظتك.وحثت المفوضية الأوروبية المطارات الأوروبية على عرض مياه بأسعار معقولة بعد نقاط التفتيش الأمنية بمبلغ نحو يورو واحد. ولكن ليس هناك إلزاماً قانونياً عليهم لفعل هذا.واستجاب مطار هامبورغ في ألمانيا بوضع أربعة مبردات مياه جديدة مجاناً داخل المنطقة الأمنية. وهناك اثنان بالقرب من البوابات حيث ينتظر الركاب لاعتلاء الطائرات وهناك اثنان آخران في مناطق الأمتعة للواصلين.


الخبر بالتفاصيل والصور



إنه إزعاج معتاد يعاني منه الركاب الرحلات الجوية؛ حيث لا يمكن للركاب سوى أخذ حد أقصى من السوائل يبلغ مئة ميليمتر، ولكن بمجرد العبور من نقاط التفتيش، غالباً ما تكون تكلفة قنينة المياه عند الحانات باهظة للغاية.

ونظراً لأنه من المهم أن تبقى رطباً عند الطيران فهذا يعد اعتداء إما على صحتك أو على محفظتك.

وحثت المفوضية الأوروبية المطارات الأوروبية على عرض مياه بأسعار معقولة بعد نقاط التفتيش الأمنية بمبلغ نحو يورو واحد. ولكن ليس هناك إلزاماً قانونياً عليهم لفعل هذا.

واستجاب مطار هامبورغ في ألمانيا بوضع أربعة مبردات مياه جديدة مجاناً داخل المنطقة الأمنية. وهناك اثنان بالقرب من البوابات حيث ينتظر الركاب لاعتلاء الطائرات وهناك اثنان آخران في مناطق الأمتعة للواصلين.

رابط المصدر: مطار هامبورغ يعرض مياه مجاناً.. بعد التفتيش الأمني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً