المخابرات العامة المصرية تنعي الفنان محمود عبد العزيز

نعى جهاز المخابرات العامة المصرية، الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية مساء السبت، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عاماً، وتعد هذه هي المرة الأولى

التي ينعي فيها الجهاز فناناً. وجاء نعي المخابرات للفنان محمود عبد العزيز بالجرائد القومية: “المخابرات العامة تنعي بمزيد من الحزن والأسى الفنان الكبير محمود عبد العزيز الذي أثرى بفنه العديد من الإبداعات والذي جسد بصدق بطولات أبناء الوطن عبر إخلاصه وقدرته العظيمة، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وللأسرة خالص العزاء”.وكان محمود عبد العزيز قد قدم مسلسل “رأفت الهجان”، وهو أنجح مسلسل مصري عن عالم المخابرات والجاسوسية، والذي تناول شخصية البطل القومي المصري رفعت الجمال، والذي قامت المخابرات العامة المصرية بزرعه داخل المجتمع الإسرائيلي باعتباره شخصية يهودية ليصبح من أهم رجال الأعمال بإسرائيل، وكان يحمل في إسرائيل اسم جاك بيتون. وتوفي الفنان  محمود عبد العزيز مساء السبت عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، وأقيمت صباح أمس صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وهو المسجد الذي يستقبل العزاء يوم الأربعاء المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور



نعى جهاز المخابرات العامة المصرية، الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية مساء السبت، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عاماً، وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينعي فيها الجهاز فناناً.

وجاء نعي المخابرات للفنان محمود عبد العزيز بالجرائد القومية: “المخابرات العامة تنعي بمزيد من الحزن والأسى الفنان الكبير محمود عبد العزيز الذي أثرى بفنه العديد من الإبداعات والذي جسد بصدق بطولات أبناء الوطن عبر إخلاصه وقدرته العظيمة، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وللأسرة خالص العزاء”.

وكان محمود عبد العزيز قد قدم مسلسل “رأفت الهجان”، وهو أنجح مسلسل مصري عن عالم المخابرات والجاسوسية، والذي تناول شخصية البطل القومي المصري رفعت الجمال، والذي قامت المخابرات العامة المصرية بزرعه داخل المجتمع الإسرائيلي باعتباره شخصية يهودية ليصبح من أهم رجال الأعمال بإسرائيل، وكان يحمل في إسرائيل اسم جاك بيتون.

وتوفي الفنان  محمود عبد العزيز مساء السبت عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، وأقيمت صباح أمس صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وهو المسجد الذي يستقبل العزاء يوم الأربعاء المقبل.

رابط المصدر: المخابرات العامة المصرية تنعي الفنان محمود عبد العزيز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً