العراق: عودة أكثر من 100 ألف عائلة نازحة إلى الأنبار

أكدت دائرة الهجرة والمهجرين في محافظة الأنبار العراقية، اليوم الإثنين، عن عودة أكثر من 100 ألف أسرة نازحة إلى مناطقها المحررة في المحافظة.

وقال مدير دائرة الهجرة في الأنبار، محمد رشيد، في بيان إن “أكثر من 53 ألف أسرة نازحة عادت إلى الرمادي، وأكثر من 22 ألف أسرة نازحة عادت إلى الفلوجة”. وأوضح أن “أكثر من 7 آلاف أسرة نازحة عادت قضاء هيت” 70 كم غرب الرمادي. وأشار إلى أن “أكثر من 7 آلاف أسرة نازحة عادت إلى قضاء الخالدية 23 كم شرق الرمادي، فيما عادت أكثر من 6 آلاف أسرة نازحة إلى قضاء الكرمة 13 كم شرق الفلوجة”. ولفت مدير دائرة الهجرة في الأنبار إلى أن “أكثر من ألفان أسرة نازحة عادت إلى حديثة وأكثر من ألف أسرة نازحة عادت قضاء الرطبة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت دائرة الهجرة والمهجرين في محافظة الأنبار العراقية، اليوم الإثنين، عن عودة أكثر من 100 ألف أسرة نازحة إلى مناطقها المحررة في المحافظة.

وقال مدير دائرة الهجرة في الأنبار، محمد رشيد، في بيان إن “أكثر من 53 ألف أسرة نازحة عادت إلى الرمادي، وأكثر من 22 ألف أسرة نازحة عادت إلى الفلوجة”.

وأوضح أن “أكثر من 7 آلاف أسرة نازحة عادت قضاء هيت” 70 كم غرب الرمادي.

وأشار إلى أن “أكثر من 7 آلاف أسرة نازحة عادت إلى قضاء الخالدية 23 كم شرق الرمادي، فيما عادت أكثر من 6 آلاف أسرة نازحة إلى قضاء الكرمة 13 كم شرق الفلوجة”.

ولفت مدير دائرة الهجرة في الأنبار إلى أن “أكثر من ألفان أسرة نازحة عادت إلى حديثة وأكثر من ألف أسرة نازحة عادت قضاء الرطبة”.

رابط المصدر: العراق: عودة أكثر من 100 ألف عائلة نازحة إلى الأنبار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً