الكويت وبولندا توقعان اتفاقية لإعفاء دبلوماسييهما من التأشيرات

تعد اتفاقية الإعفاء من تأشيرة الدخول المتبادل لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية التي وقعت بين دولة الكويت وبولندا مؤخراً خطوة إلى الأمام لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وأكد خبير العلاقات العربية – البولندية سرندر بوتاني أن توقيع مثل هذه الاتفاقية من شأنه تعميق العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.وكان نائب وزير الخارجية الكويتي خالد سليمان الجارالله وقع في وارسو الخميس الماضي اتفاقية لإعفاء متبادل من التأشيرات لحاملي الجوازات الدبلوماسية مع وكيلة وزارة الخارجية البولندية يواننا فرونيتسكا.يذكر أن العلاقات الكويتية – البولندية ازدهرت في سبعينات وثمانينات القرن الماضي وذلك بسبب استعانة دولة الكويت بالبولنديين لبناء وترميم المباني الصناعية ووصلت العلاقات إلى مراحل متقدمة في مطلع التسعينات مع بدأ التعاون الاقتصادي الفعلي بينهما.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعد اتفاقية الإعفاء من تأشيرة الدخول المتبادل لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية التي وقعت بين دولة الكويت وبولندا مؤخراً خطوة إلى الأمام لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وأكد خبير العلاقات العربية – البولندية سرندر بوتاني أن توقيع مثل هذه الاتفاقية من شأنه تعميق العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وكان نائب وزير الخارجية الكويتي خالد سليمان الجارالله وقع في وارسو الخميس الماضي اتفاقية لإعفاء متبادل من التأشيرات لحاملي الجوازات الدبلوماسية مع وكيلة وزارة الخارجية البولندية يواننا فرونيتسكا.

يذكر أن العلاقات الكويتية – البولندية ازدهرت في سبعينات وثمانينات القرن الماضي وذلك بسبب استعانة دولة الكويت بالبولنديين لبناء وترميم المباني الصناعية ووصلت العلاقات إلى مراحل متقدمة في مطلع التسعينات مع بدأ التعاون الاقتصادي الفعلي بينهما.

رابط المصدر: الكويت وبولندا توقعان اتفاقية لإعفاء دبلوماسييهما من التأشيرات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً