ديباي يلمح لإمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد في يناير

ممفيس ديباي فتح الهولندي ممفيس ديباي نجم مانشستر يونايتد الباب أمام رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل تجاهل مدربه جوزيه مورينيو له منذ بداية الموسم. وتألق ديباي في مباراة منتخب بلاده هولندا يوم أمس أمام لوكسمبرج وقاد الفريق للفوز بثلاثية مقابل هدف يتيم وأحرز هدفين

في اللقاء. ولم يستبعد ديباي الرحيل عن أولد ترافورد في يناير القادم، وذلك يؤكد الأنباء الصحفية التي تتحدث عن إمكانية انتقال اللاعب إلى إيفرتون أو الذهاب للدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس وميلان. وقال ديباي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة “في الحقيقة لا أعرف إن كنت سأبقى أم لا، دعونا ننتظر ونرى ماذا سيحدث”. وتابع “أنا أركز على اللعب مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن، وأبذل قصارى جهدي لكي أحصل على دقائق لعب أكثر، سأعود إلى هناك بشعور جيد بعد الفوز مع هولندا”.


الخبر بالتفاصيل والصور


ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

فتح الهولندي ممفيس ديباي نجم مانشستر يونايتد الباب أمام رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل تجاهل مدربه جوزيه مورينيو له منذ بداية الموسم.

وتألق ديباي في مباراة منتخب بلاده هولندا يوم أمس أمام لوكسمبرج وقاد الفريق للفوز بثلاثية مقابل هدف يتيم وأحرز هدفين في اللقاء.

ولم يستبعد ديباي الرحيل عن أولد ترافورد في يناير القادم، وذلك يؤكد الأنباء الصحفية التي تتحدث عن إمكانية انتقال اللاعب إلى إيفرتون أو الذهاب للدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس وميلان.

وقال ديباي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة “في الحقيقة لا أعرف إن كنت سأبقى أم لا، دعونا ننتظر ونرى ماذا سيحدث”.

وتابع “أنا أركز على اللعب مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن، وأبذل قصارى جهدي لكي أحصل على دقائق لعب أكثر، سأعود إلى هناك بشعور جيد بعد الفوز مع هولندا”.

رابط المصدر: ديباي يلمح لإمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد في يناير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً