فينجر يشعر بالقلق من عودة سانشيز لتدريبات التشيلي

أليكسيس سانشيز أعرب آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال عن قلقه من عودة نجمه أليكسيس سانشيز إلى تدريب منتخب تشيلي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً. وكان سانشيز قد غاب عن مباراة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الفخذ تعرض لها خلال التدريبات يوم

الثلاثاء الماضي، ورغم ذلك لم يغادر معسكر منتخب بلاده وقرر البقاء من أجل خوض مباراة الأوروجواي في تصفيات مونديال روسيا 2018. وظهر سانشيز يوم أمس في تدريبات التشيلي وهو يضع ضمادة حول فخذه، الأمر الذي يؤكد عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل. وعلق فينجر على هذا الأمر قائلاً “أنا أتفهم أنهم يتطلعون إلى نتائجهم في التصفيات، لكن يجب علينا أن نضع سلامة اللاعب في المقام الأول”. وتابع “يجب علينا أن نحافظ على سلامة سانشيز، أعرف أنه يريد اللعب دائماً حتى وإن كان مصاباً، وهذه مسألة حساسة جداً”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز

أعرب آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال عن قلقه من عودة نجمه أليكسيس سانشيز إلى تدريب منتخب تشيلي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وكان سانشيز قد غاب عن مباراة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الفخذ تعرض لها خلال التدريبات يوم الثلاثاء الماضي، ورغم ذلك لم يغادر معسكر منتخب بلاده وقرر البقاء من أجل خوض مباراة الأوروجواي في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وظهر سانشيز يوم أمس في تدريبات التشيلي وهو يضع ضمادة حول فخذه، الأمر الذي يؤكد عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وعلق فينجر على هذا الأمر قائلاً “أنا أتفهم أنهم يتطلعون إلى نتائجهم في التصفيات، لكن يجب علينا أن نضع سلامة اللاعب في المقام الأول”.

وتابع “يجب علينا أن نحافظ على سلامة سانشيز، أعرف أنه يريد اللعب دائماً حتى وإن كان مصاباً، وهذه مسألة حساسة جداً”.

رابط المصدر: فينجر يشعر بالقلق من عودة سانشيز لتدريبات التشيلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً