بالصور| عجلة عين الإمارات بالقصباء لم تتم إزالتها وهذه أسباب تفكيكها

باشرت الشركة المكلفة بصيانة عجلة عين الإمارات الواقعة بمنطقة القصباء الوجهة السياحية والترفيهية العائلية بإمارة الشارقة بعملية تركيبها، بعد إجراء صيانة شاملة لها استمرت أكثر من ثلاثة أشهر، مؤكدة عبر

24 أن “هيكل العجلة لم تتم إزالته لإلغائه بل لعمليات صيانة قبل موسم الإقبال عليها”. وكانت الشركة المكلفة بأعمال الصيانة قامت بتفكيك العجلة بالكامل مما طرح تساؤلات حول حقيقة إلغاء وجودها وهي أبرز المعالم السياحية في منطقة القصباء بإمارة الشارقة. ولفتت إدارة القصباء في وقت سابق أن “تقديم خدمات مستدامة تلبي أعلى معايير الجودة العالمية هو ما تطمح إليه على الدوام، ومن هذا المنطلق تأتي عملية الصيانة الشاملة للعجلة، والمخطط لها مسبقاً، لضمان أن تكون عجلة عين الإمارات دائماً جاهزة لاستقبال الزوار، ورسم البسمة والسعادة على وجوههم”. يذكر أن “عملية الصيانة الشاملة، تم خلالها إجراء عملية تفكيك كامل لعين الإمارات، البالغ ارتفاعها 60 متراً، والتأكد من إتمام جميع مهام الصيانة والتطوير بالكامل، لتعاد عملية تركيبها بشكل مجهز وآمن”.


الخبر بالتفاصيل والصور



باشرت الشركة المكلفة بصيانة عجلة عين الإمارات الواقعة بمنطقة القصباء الوجهة السياحية والترفيهية العائلية بإمارة الشارقة بعملية تركيبها، بعد إجراء صيانة شاملة لها استمرت أكثر من ثلاثة أشهر، مؤكدة عبر 24 أن “هيكل العجلة لم تتم إزالته لإلغائه بل لعمليات صيانة قبل موسم الإقبال عليها”.

وكانت الشركة المكلفة بأعمال الصيانة قامت بتفكيك العجلة بالكامل مما طرح تساؤلات حول حقيقة إلغاء وجودها وهي أبرز المعالم السياحية في منطقة القصباء بإمارة الشارقة.

ولفتت إدارة القصباء في وقت سابق أن “تقديم خدمات مستدامة تلبي أعلى معايير الجودة العالمية هو ما تطمح إليه على الدوام، ومن هذا المنطلق تأتي عملية الصيانة الشاملة للعجلة، والمخطط لها مسبقاً، لضمان أن تكون عجلة عين الإمارات دائماً جاهزة لاستقبال الزوار، ورسم البسمة والسعادة على وجوههم”.

يذكر أن “عملية الصيانة الشاملة، تم خلالها إجراء عملية تفكيك كامل لعين الإمارات، البالغ ارتفاعها 60 متراً، والتأكد من إتمام جميع مهام الصيانة والتطوير بالكامل، لتعاد عملية تركيبها بشكل مجهز وآمن”.

رابط المصدر: بالصور| عجلة عين الإمارات بالقصباء لم تتم إزالتها وهذه أسباب تفكيكها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً