رونالدو يعزز أرقامه القياسية مع البرتغال

كريستيانو رونالدو واصل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد تألقه رفقة منتخب بلاده البرتغال في عام 2016 بعد تسجيله هدفين في مواجهة لاتفيا التي انتهت بفوز برازيل أوروبا برباعية مقابل هدف وحيد بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018. ورفع رونالدو رصيده من الأهداف الدولية إلى 68 هدف ليعزز رقمه القياسي كأفضل

هداف في تاريخ المنتخب البرتغالي. كذلك أحرز رونالدو هدفه 13 مع البرتغال خلال عام 2016، متفوقاً على نفسه في عام 2013 عندما سجل 10 أهداف. وأصبح الدون أول لاعب في تاريخ الكرة البرتغالية يسجل 13 هدف في عام واحد خلال مسيرته الاحترافية، وذلك بعد أن كسر رقم الأسطورة أوزيبيو الذي سجل 12 هدف عام 1966. ويتربع رونالدو على صدارة الهدافين في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بالمناصفة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، حيث يملك كل منهما 7 أهداف حتى الآن.


الخبر بالتفاصيل والصور


كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

واصل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد تألقه رفقة منتخب بلاده البرتغال في عام 2016 بعد تسجيله هدفين في مواجهة لاتفيا التي انتهت بفوز برازيل أوروبا برباعية مقابل هدف وحيد بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف الدولية إلى 68 هدف ليعزز رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ المنتخب البرتغالي.

كذلك أحرز رونالدو هدفه 13 مع البرتغال خلال عام 2016، متفوقاً على نفسه في عام 2013 عندما سجل 10 أهداف.

وأصبح الدون أول لاعب في تاريخ الكرة البرتغالية يسجل 13 هدف في عام واحد خلال مسيرته الاحترافية، وذلك بعد أن كسر رقم الأسطورة أوزيبيو الذي سجل 12 هدف عام 1966.

ويتربع رونالدو على صدارة الهدافين في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بالمناصفة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، حيث يملك كل منهما 7 أهداف حتى الآن.

رابط المصدر: رونالدو يعزز أرقامه القياسية مع البرتغال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً