بالصور: أصالة تطرب جمهورها وتتغزل بزوجها في ختام مهرجان الموسيقي العربية

أسدل الستار، مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة 25 من مهرجان الموسيقي العربية، التي امتدت لمدة أسبوعين في الفترة من 31 أكتوبر(تشرين الأول) إلي 13 نوفمبر(تشرين الثاني)، بحفل المطربة السورية

أصالة والمطربة المصرية مي فاروق، والذي حضرها ما يقرب من 1300 شخص داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة. وافتتحت مي الفاصل الأول من الحفل، وغنت 8 أغنيات أطربت بهم الجمهور، وهم “بقى عايز تنساني” و”مضناك” و”تخونوه” و”إيه انكتبلي” و”يا شمس يا منورة” و”هو صحيح الهوي غلاب” و”يا أسمراني اللون” و”أهو ده اللي صار”.وألهبت أصالة حماس الجمهورها بباقة من أغنياتها المميزة، ومنها “خانة الذكريات” و”بعدك عني” و”الورد البلدي” و”منازل” و”أنا حبك” و”يا مجنون” و”هات قلبي” و”سامحتك كتير”. ونعت أصالة الملحن والفنان اللبناني ملحم بركات، الذي توفي قبل أيام، وأهدته أغنية “من بعدك لمين”، كما تغزلت في زوجها المخرج طارق العريان وداعبته في مقطع أغنية “خانة الذكريات” الذي يقول “عندي شبر فاضي”، حيث قالت: “معنديش أي شبر فاضي علشان فيه طارق، بحبك يا تيتو” ما جعل المسرح يضج بالتصفيق.واختتمت أصالة حفلها الغنائي بأغنية “عيش سكر وطن”، التي تعكس الأزمة الإنسانية في سوريا، حيث شاركها في غنائها المطرب أحمد فهمي. يذكر أن وزير الثقافة المصري حلمي النمنم ورئيسة المهرجان إيناس عبد الدايم قاما بتسليم جوائز المسابقات التي أقيمت علي هامش الدورة الحالية من مهرجان الموسيقي العربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أسدل الستار، مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة 25 من مهرجان الموسيقي العربية، التي امتدت لمدة أسبوعين في الفترة من 31 أكتوبر(تشرين الأول) إلي 13 نوفمبر(تشرين الثاني)، بحفل المطربة السورية أصالة والمطربة المصرية مي فاروق، والذي حضرها ما يقرب من 1300 شخص داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة.

وافتتحت مي الفاصل الأول من الحفل، وغنت 8 أغنيات أطربت بهم الجمهور، وهم “بقى عايز تنساني” و”مضناك” و”تخونوه” و”إيه انكتبلي” و”يا شمس يا منورة” و”هو صحيح الهوي غلاب” و”يا أسمراني اللون” و”أهو ده اللي صار”.

وألهبت أصالة حماس الجمهورها بباقة من أغنياتها المميزة، ومنها “خانة الذكريات” و”بعدك عني” و”الورد البلدي” و”منازل” و”أنا حبك” و”يا مجنون” و”هات قلبي” و”سامحتك كتير”.

ونعت أصالة الملحن والفنان اللبناني ملحم بركات، الذي توفي قبل أيام، وأهدته أغنية “من بعدك لمين”، كما تغزلت في زوجها المخرج طارق العريان وداعبته في مقطع أغنية “خانة الذكريات” الذي يقول “عندي شبر فاضي”، حيث قالت: “معنديش أي شبر فاضي علشان فيه طارق، بحبك يا تيتو” ما جعل المسرح يضج بالتصفيق.

واختتمت أصالة حفلها الغنائي بأغنية “عيش سكر وطن”، التي تعكس الأزمة الإنسانية في سوريا، حيث شاركها في غنائها المطرب أحمد فهمي.

يذكر أن وزير الثقافة المصري حلمي النمنم ورئيسة المهرجان إيناس عبد الدايم قاما بتسليم جوائز المسابقات التي أقيمت علي هامش الدورة الحالية من مهرجان الموسيقي العربية.

رابط المصدر: بالصور: أصالة تطرب جمهورها وتتغزل بزوجها في ختام مهرجان الموسيقي العربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً