HP تقدم خصم 220$ على جهاز Envy 15t في الولايات المتحدة

تتوالى العروض التسويقية المميزة قبل نهاية هذا العام على أجهزة الحاسب المحمول والهواتف الذكية، وHP هي واحدة من الشركات التي لديها عرض خصم مميز اليوم يصل إلى 220$ على جهاز حاسب Envy 15t في الولايات المتحدة. يمكنك اليوم أن تحصل على عرض خصم مميز إذا رغبت في اقتناء واحد من

أجهزة الحاسب المحمول المميزة بنظام تشغيل ويندوز، حيث يضم عرض HP اليوم جهاز حاسب Envy 15t الذي يقدم من HP بتسعير 950$ غالباً والذي سجل اليوم في موقع الشركة الرسمي في الولايات المتحدة بسعر 730$ تقريباً بعد الخصم. من المقرر أن يكون عرض الخصم من HP على جهاز حاسب Envy 15t حتى التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري، لذا سيكون لديك بضعة أيام للاستفادة من هذا العرض. جدير بالذكر أن حاسب Envy 15t هو واحد من الأجهزة المميزة التي تقدمها HP مع رقاقة معالج انتل Core i7، كما يتميز بحجم شاشة 15.6 أنش ودقة وضوح FHD، كما يدعم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 256 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز نظام تشغيل Windows 10، مما يجعل الجهاز اختيار جيد عند هذا التسعير. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


hp-envy-15t

تتوالى العروض التسويقية المميزة قبل نهاية هذا العام على أجهزة الحاسب المحمول والهواتف الذكية، وHP هي واحدة من الشركات التي لديها عرض خصم مميز اليوم يصل إلى 220$ على جهاز حاسب Envy 15t في الولايات المتحدة.

يمكنك اليوم أن تحصل على عرض خصم مميز إذا رغبت في اقتناء واحد من أجهزة الحاسب المحمول المميزة بنظام تشغيل ويندوز، حيث يضم عرض HP اليوم جهاز حاسب Envy 15t الذي يقدم من HP بتسعير 950$ غالباً والذي سجل اليوم في موقع الشركة الرسمي في الولايات المتحدة بسعر 730$ تقريباً بعد الخصم.

hp-envy-15t

من المقرر أن يكون عرض الخصم من HP على جهاز حاسب Envy 15t حتى التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري، لذا سيكون لديك بضعة أيام للاستفادة من هذا العرض.

جدير بالذكر أن حاسب Envy 15t هو واحد من الأجهزة المميزة التي تقدمها HP مع رقاقة معالج انتل Core i7، كما يتميز بحجم شاشة 15.6 أنش ودقة وضوح FHD، كما يدعم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 256 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز نظام تشغيل Windows 10، مما يجعل الجهاز اختيار جيد عند هذا التسعير.

المصدر

رابط المصدر: HP تقدم خصم 220$ على جهاز Envy 15t في الولايات المتحدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً