غسان مسعود لـ24: اعتذرت عن أفلام عالمية مسيئة وعائلتي أهم من الفن

قال الفنان السوري العالمي غسان مسعود، إنه اعتذر أخيراً عن المشاركة في عدد من الأفلام الأجنبية، لأنها حملت جوانب مسيئة في أحداثها، بحسب وصفه.

وأضاف مسعود لـ24، أنه أطلق مقولة ذات يوم وتأكد من صدقها حينما قال: “هوليوود جاءت مرة إلى دمشق وستأتي مرة أخرى”، مشيراً إلى أنه قدم 3 أفلام في هوليود، وفيلماً في روسيا وآخر بفرنسا، حيث صارت هذه النوعية من الأعمال هي التي تأتي إليه وليس العكس، بحسب قوله.وتابع مسعود “الأعمال الفنية لم تعد تعنيني كثيراً، لاسيما أن اهتماماتي العائلية أكبر من نظيرتها المهنية، وهنا أشبه نفسي بالشعب الإيطالي الذي يتعامل بنفس منطقي، وإن كنت أجد بعض الفنانين أحياناً يعلنون زواجهم من الفن، وهؤلاء أقول لهم: “اتجوزوا الفن وخلفوا منه كمان”. يذكر أن الفنان السوري غسان مسعود قد اتجه للعالمية عندما اختاره المخرج الإنجليزي ريدلي سكوت لتأدية دور البطولة في فيلم “مملكة الجنة”، الذي قدم فيه دور صلاح الدين الأيوبي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الفنان السوري العالمي غسان مسعود، إنه اعتذر أخيراً عن المشاركة في عدد من الأفلام الأجنبية، لأنها حملت جوانب مسيئة في أحداثها، بحسب وصفه.

وأضاف مسعود لـ24، أنه أطلق مقولة ذات يوم وتأكد من صدقها حينما قال: “هوليوود جاءت مرة إلى دمشق وستأتي مرة أخرى”، مشيراً إلى أنه قدم 3 أفلام في هوليود، وفيلماً في روسيا وآخر بفرنسا، حيث صارت هذه النوعية من الأعمال هي التي تأتي إليه وليس العكس، بحسب قوله.

وتابع مسعود “الأعمال الفنية لم تعد تعنيني كثيراً، لاسيما أن اهتماماتي العائلية أكبر من نظيرتها المهنية، وهنا أشبه نفسي بالشعب الإيطالي الذي يتعامل بنفس منطقي، وإن كنت أجد بعض الفنانين أحياناً يعلنون زواجهم من الفن، وهؤلاء أقول لهم: “اتجوزوا الفن وخلفوا منه كمان”.

يذكر أن الفنان السوري غسان مسعود قد اتجه للعالمية عندما اختاره المخرج الإنجليزي ريدلي سكوت لتأدية دور البطولة في فيلم “مملكة الجنة”، الذي قدم فيه دور صلاح الدين الأيوبي.

رابط المصدر: غسان مسعود لـ24: اعتذرت عن أفلام عالمية مسيئة وعائلتي أهم من الفن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً