ملتقى أبوظبي الاستراتيجي يناقش “سياسة أمريكا في ظل الإدارة الجديدة”

بدأ ملتقى أبوظبي الإستراتيجي الثالث، فعاليات يومه الثاني بعقد جلسة بعنوان “السياسة الخارجية الأمريكية في ظل الإدارة الجديدة”، حيث سيناقش خبراء وسياسيون أمريكيون ملامح التغيرات التي ستطرأ على سياية الولايات

المتحدة بعد فوز دونالد ترامب برئاسة البلاد. وسيجيب المتحدثون الرئيسيون في الجلسة على تساؤلات عدد من الخبراء وصناع القرار السياسي والدبلوماسي حول رؤيتهم للسياسة الأمريكية الجديدة وعلاقاتها الخارجية لاسيما تجاه منطقة الشرق الأوسط.يذكر أن ملتقى أبوظبي الاستراتيجي ينظمه مركز الإمارات للسياسات بالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي و”مجلس الأطلسي”  في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور



بدأ ملتقى أبوظبي الإستراتيجي الثالث، فعاليات يومه الثاني بعقد جلسة بعنوان “السياسة الخارجية الأمريكية في ظل الإدارة الجديدة”، حيث سيناقش خبراء وسياسيون أمريكيون ملامح التغيرات التي ستطرأ على سياية الولايات المتحدة بعد فوز دونالد ترامب برئاسة البلاد.

وسيجيب المتحدثون الرئيسيون في الجلسة على تساؤلات عدد من الخبراء وصناع القرار السياسي والدبلوماسي حول رؤيتهم للسياسة الأمريكية الجديدة وعلاقاتها الخارجية لاسيما تجاه منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن ملتقى أبوظبي الاستراتيجي ينظمه مركز الإمارات للسياسات بالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي و”مجلس الأطلسي”  في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي.

رابط المصدر: ملتقى أبوظبي الاستراتيجي يناقش “سياسة أمريكا في ظل الإدارة الجديدة”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً