الحوثيون يقتحمون مقرات وسائل إعلام تابعة لصالح ويهددون صحافيين بالقتل

اقتحم مسلحون حوثيون مقرات وسائل إعلام تابعة للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وهددوا صحافيين بالقتل والسحل في الشوارع وفقاً لمصادر متعددة في صنعاء.

وقالت المصادر لـ24 “إن مسلحين من جماعة الحوثي اقتحموا مقر وكالة خبر للأنباء، وصحيفة المنتصف التابعتين لصالح قبل أيام، وعبثوا بمحتوياتهما، قبل ان يهددوا رئيس تحرير الوكالة أمين الوائلي بالتصفية الجسدية”.وقالت وكالة خبر في بلاغ صحافي: “إن التحريض والاقتحام الصارخ لمقر وكالة “خبر” وصحيفة المنتصف، يجعل العاملين فيهما عرضة لمخاطر حقيقية، لذلك نجد أنفسنا مضطرين للتوقف عن العمل، حتى الإنصاف والحماية وضبط المقتحمين ومحاسبتهم”.وتصاعدت حدة الخلافات بين حلفاء الانقلاب في صنعاء، فيما يتهم حزب صالح الحوثيين باعتقال أكثر من 200 قيادي ومناصر من حزب المؤتمر منذ دخولهم صنعاء مطلع العام الماضي.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقتحم مسلحون حوثيون مقرات وسائل إعلام تابعة للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وهددوا صحافيين بالقتل والسحل في الشوارع وفقاً لمصادر متعددة في صنعاء.

وقالت المصادر لـ24 “إن مسلحين من جماعة الحوثي اقتحموا مقر وكالة خبر للأنباء، وصحيفة المنتصف التابعتين لصالح قبل أيام، وعبثوا بمحتوياتهما، قبل ان يهددوا رئيس تحرير الوكالة أمين الوائلي بالتصفية الجسدية”.

وقالت وكالة خبر في بلاغ صحافي: “إن التحريض والاقتحام الصارخ لمقر وكالة “خبر” وصحيفة المنتصف، يجعل العاملين فيهما عرضة لمخاطر حقيقية، لذلك نجد أنفسنا مضطرين للتوقف عن العمل، حتى الإنصاف والحماية وضبط المقتحمين ومحاسبتهم”.

وتصاعدت حدة الخلافات بين حلفاء الانقلاب في صنعاء، فيما يتهم حزب صالح الحوثيين باعتقال أكثر من 200 قيادي ومناصر من حزب المؤتمر منذ دخولهم صنعاء مطلع العام الماضي.

رابط المصدر: الحوثيون يقتحمون مقرات وسائل إعلام تابعة لصالح ويهددون صحافيين بالقتل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً