الجيش اليمني يتقدم في معقل الحوثيين ويحرر موقعاً استراتيجياً

أعلنت مصادر في الجيش الوطني اليمني، تحرير أحد أهم المواقع الاستراتيجية التي كان المتمردون الحوثيون يتمركزون فيها في بلدة البقع بصعدة معقل الانقلابيين، فجر اليوم الإثنين، في تقدم جديد للقوات

الموالية للشرعية. وقالت المصادر لـ24، إن “كتائب لواء المقاومة الجنوبية القادمة من عدن تمكنت من تحرير موقع استراتيجي والاستيلاء على أسلحة وذخائر بكميات كبيرة، عقب معارك استمرت لساعات”، مشيراً إلى أن الموقع المحرر يعد المعتقل الرئيس للمتمردين وفيه توجد أكبر مخازن التسليح”.وأكد أن العملية لم تخلف أي خسائر في صفوف القوات الوطنية، لكن هناك عشرات القتلى سقطوا في صفوف المتمردين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر في الجيش الوطني اليمني، تحرير أحد أهم المواقع الاستراتيجية التي كان المتمردون الحوثيون يتمركزون فيها في بلدة البقع بصعدة معقل الانقلابيين، فجر اليوم الإثنين، في تقدم جديد للقوات الموالية للشرعية.

وقالت المصادر لـ24، إن “كتائب لواء المقاومة الجنوبية القادمة من عدن تمكنت من تحرير موقع استراتيجي والاستيلاء على أسلحة وذخائر بكميات كبيرة، عقب معارك استمرت لساعات”، مشيراً إلى أن الموقع المحرر يعد المعتقل الرئيس للمتمردين وفيه توجد أكبر مخازن التسليح”.

وأكد أن العملية لم تخلف أي خسائر في صفوف القوات الوطنية، لكن هناك عشرات القتلى سقطوا في صفوف المتمردين.

رابط المصدر: الجيش اليمني يتقدم في معقل الحوثيين ويحرر موقعاً استراتيجياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً