ترامب يختار راينس بريبوس رئيساً لموظفي البيت الأبيض

قرر الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، اختيار رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، راينس بريبوس، ليعمل رئيساً لموظفي البيت الأبيض، كما اختار الرئيس التنفيذي لشبكة “بريتبارت نيوز” الإخبارية الإلكترونية، ستيف بانون،

ليعمل كبيراً للخبراء الاستراتيجيين وكبيراً للمستشارين. وتعتبر هذه هي أول قرارات تعيين مهمة لترامب، حيث يعتبر منصب رئيس موظفي البيت الأبيض هو المنصب الأعلى رتبة في المقر الرسمي لأعلى سلطة تنفيذية في الولايات المتحدة.وقال ترامب في بيان: “يسرني للغاية أن أعلن انني سأستمر في العمل مع فريقي الناجح للغاية في قيادة بلادنا، إن ستيف وراينس على درجة عالية من الكفاءة وعملا معاً بشكل جيد في حملتنا ونجحا في دفعنا إلى تحقيق فوز تاريخي”.وتابع ترامب: “الآن سيكون الاثنان معي في البيت الأبيض خلال عملنا كي نجعل أمريكا بلداً عظيماً مرة أخرى”.وقال بريبوس: “أنا ممتن للغاية للرئيس المنتخب لمنحي هذه الفرصة كي أخدمه وأخدم هذه الأمة من خلال عملنا على خلق مناخ اقتصادي يخدم الجميع، ويؤمن حدودنا، ويلغي ويستبدل نظام “أوباما كير” الصحي علاوة على تدمير الإرهاب المتطرف”.وفي سياق متصل، قال ترامب إنه سيفكر في تعيين مدعي عام خاص للتحقيق مع هيلاري كلينتون بشأن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها.وتعرض ترامب للانتقاد بشكل كبير خلال الحملة الانتخابية لقوله إنه سيقدم كلينتون للمحاكمة وسيسعى لوضعها في السجن لاستخدامها خادم خاص بالبريد الإلكتروني في منزلها خلال فترة عملها كوزيرة للخارجية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قرر الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، اختيار رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، راينس بريبوس، ليعمل رئيساً لموظفي البيت الأبيض، كما اختار الرئيس التنفيذي لشبكة “بريتبارت نيوز” الإخبارية الإلكترونية، ستيف بانون، ليعمل كبيراً للخبراء الاستراتيجيين وكبيراً للمستشارين.

وتعتبر هذه هي أول قرارات تعيين مهمة لترامب، حيث يعتبر منصب رئيس موظفي البيت الأبيض هو المنصب الأعلى رتبة في المقر الرسمي لأعلى سلطة تنفيذية في الولايات المتحدة.

وقال ترامب في بيان: “يسرني للغاية أن أعلن انني سأستمر في العمل مع فريقي الناجح للغاية في قيادة بلادنا، إن ستيف وراينس على درجة عالية من الكفاءة وعملا معاً بشكل جيد في حملتنا ونجحا في دفعنا إلى تحقيق فوز تاريخي”.

وتابع ترامب: “الآن سيكون الاثنان معي في البيت الأبيض خلال عملنا كي نجعل أمريكا بلداً عظيماً مرة أخرى”.

وقال بريبوس: “أنا ممتن للغاية للرئيس المنتخب لمنحي هذه الفرصة كي أخدمه وأخدم هذه الأمة من خلال عملنا على خلق مناخ اقتصادي يخدم الجميع، ويؤمن حدودنا، ويلغي ويستبدل نظام “أوباما كير” الصحي علاوة على تدمير الإرهاب المتطرف”.

وفي سياق متصل، قال ترامب إنه سيفكر في تعيين مدعي عام خاص للتحقيق مع هيلاري كلينتون بشأن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها.

وتعرض ترامب للانتقاد بشكل كبير خلال الحملة الانتخابية لقوله إنه سيقدم كلينتون للمحاكمة وسيسعى لوضعها في السجن لاستخدامها خادم خاص بالبريد الإلكتروني في منزلها خلال فترة عملها كوزيرة للخارجية.

رابط المصدر: ترامب يختار راينس بريبوس رئيساً لموظفي البيت الأبيض

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً