كومان يريد ثنائي اليونايتد في إيفرتون

كشفت صحيفة ميرور سبورت الإنجليزية عن مخطط المدرب الهولندي رونالد كومان في ضم ثنائي مانشستر يونايتد الغير مرغوب في وجودهما ممفيس ديباي ومورجان شنايدرلين، وسيتحرك من أجل اللاعبين في يناير المقبل. اللاعبين لم يقدما المستوى المرجو من جوزيه مورينيو ولم يجعلهم من أولوياته هذا الموسم وهو ما دفع المدرب الهولندي

للتفيكر فيهما. مورجان شنايدرلين كان يلعب تحت قيادة كومان من قبل وهو يعلمه جيداً عندما كان ممثلاً لساوثامبتون قبل الانتقال لليونايتد مقابل 25 مليون جنيه إسترليني. بينما انخفض مستوى ممفيس ديباي بشدة بعد الانتقال لليونايتد في الصيف قبل الماضي بعد أن قدم موسماً استثنائياً مع أيندهوفن الهولندي. كما تحدث كومان بشكل إيجابي عن ديباي مؤخراً ليشعل فتيل الاشاعات التي تربط بين اللاعب الهولندي ومدرب التوفيز.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت صحيفة ميرور سبورت الإنجليزية عن مخطط المدرب الهولندي رونالد كومان في ضم ثنائي مانشستر يونايتد الغير مرغوب في وجودهما ممفيس ديباي ومورجان شنايدرلين، وسيتحرك من أجل اللاعبين في يناير المقبل.

اللاعبين لم يقدما المستوى المرجو من جوزيه مورينيو ولم يجعلهم من أولوياته هذا الموسم وهو ما دفع المدرب الهولندي للتفيكر فيهما.

مورجان شنايدرلين كان يلعب تحت قيادة كومان من قبل وهو يعلمه جيداً عندما كان ممثلاً لساوثامبتون قبل الانتقال لليونايتد مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

بينما انخفض مستوى ممفيس ديباي بشدة بعد الانتقال لليونايتد في الصيف قبل الماضي بعد أن قدم موسماً استثنائياً مع أيندهوفن الهولندي.

كما تحدث كومان بشكل إيجابي عن ديباي مؤخراً ليشعل فتيل الاشاعات التي تربط بين اللاعب الهولندي ومدرب التوفيز.

رابط المصدر: كومان يريد ثنائي اليونايتد في إيفرتون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً