حجز مركبات مزوّدة بسرعات في الشارقة

كشف خالد ألكي مدير ادارة التوعية والإعلام المروري في القيادة العامة لشرطة الشارقة عن ضبط وحجز مجموعة كبيرة من المركبات والدراجات المزودة بسرعات والمزعجة التي تزعج قاطنين في مناطق سكنية كالقراين والرحمانية، مشيراً الى انه تم ايضاً التعميم على عدد من المركبات والتواصل مع أصحابها لاتخاذ الإجراءات

اللازمة بحقهم. وأضاف أنه لا تراخي او تهاون مع هذه الممارسات ولا سيما ان هناك قراراً أمر به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بخصوص مصادرة المركبات والدراجات المزودة بسرعات، والتي يتسبب أصحابها في إزعاج الناس في المناطق السكنية، ومحاسبة الأشخاص المتورطين في هذه الممارسات والسلوكيات العبثية.  واوضح الكي ان الإدارة قامت بتكثيف الحملات من خلال الدوريات منذ مطلع أكتوبر.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف خالد ألكي مدير ادارة التوعية والإعلام المروري في القيادة العامة لشرطة الشارقة عن ضبط وحجز مجموعة كبيرة من المركبات والدراجات المزودة بسرعات والمزعجة التي تزعج قاطنين في مناطق سكنية كالقراين والرحمانية، مشيراً الى انه تم ايضاً التعميم على عدد من المركبات والتواصل مع أصحابها لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وأضاف أنه لا تراخي او تهاون مع هذه الممارسات ولا سيما ان هناك قراراً أمر به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بخصوص مصادرة المركبات والدراجات المزودة بسرعات، والتي يتسبب أصحابها في إزعاج الناس في المناطق السكنية، ومحاسبة الأشخاص المتورطين في هذه الممارسات والسلوكيات العبثية.

 واوضح الكي ان الإدارة قامت بتكثيف الحملات من خلال الدوريات منذ مطلع أكتوبر.

رابط المصدر: حجز مركبات مزوّدة بسرعات في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً