السيطرة على حريق في مستودع إلكترونيات بعجمان

سيطرت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع بعجمان، أول من أمس، على حريق شب في مستودع بمحل إلكترونيات في منطقة البستان من دون وقوع خسائر في الأرواح. وقال العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، إنه فور تلقي

البلاغ من غرفة العلميات في الساعة الحادية عشرة مساء أول من أمس، تحركت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع والإسعاف الوطني إلى موقع الحريق، وباشرت مهامها بكفاءة عالية، وذلك بمكافحة الحريق واحتوائه من خلال خطة محكمة، حيث تم الحيلولة دون امتداده للمحلات المجاورة.


الخبر بالتفاصيل والصور


سيطرت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع بعجمان، أول من أمس، على حريق شب في مستودع بمحل إلكترونيات في منطقة البستان من دون وقوع خسائر في الأرواح.

وقال العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، إنه فور تلقي البلاغ من غرفة العلميات في الساعة الحادية عشرة مساء أول من أمس، تحركت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع والإسعاف الوطني إلى موقع الحريق، وباشرت مهامها بكفاءة عالية، وذلك بمكافحة الحريق واحتوائه من خلال خطة محكمة، حيث تم الحيلولة دون امتداده للمحلات المجاورة.

رابط المصدر: السيطرة على حريق في مستودع إلكترونيات بعجمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً