تستغل ثقة مواطنة وتستولي على 3 ملايين درهم

استغلت متهمة من جنسية أوروبية ثقة وصداقة سيدة إماراتية، للاستيلاء على أموالها، والتي تقدر بنحو 3 ملايين و452 ألف درهم، حيث كانت تعمل في منصب مختصة عن فريق المبيعات والمحاسبة، مستغلة في ذلك قيام المواطنة بمنحها تفويضاً في التعامل على حساب الشركة، ودفتر شيكات

موقعاً على بياض. وشرحت صاحبة الشركة دعواها أمام نيابة الأموال بأبوظبي، بأنها هي المدير والممثل القانوني للشركة، حسب عقد التأسيس، وطبقا للرخصة الصادرة للشركة، وأن المتهمة كانت تعمل موظفة لديها مقابل 4 آلاف درهم. وعلى أثر ذلك قامت الشاكية بإلغاء التفويض الممنوح للمشكو في حقها داخل البنك، كما اكتشفت الشاكية أن المشكو في حقها قد استولت على دفتر شيكات موقع على بياض، كان قد سلّم إليها لتسيير أعمال الشركة أثناء سفر مدير الشركة إلى خارج الدولة. ونوه تقرير الخبرة إلى أن المشكو في حقها تسببت في تبديد أموال الشركة والمقدر بمبلغ إجمالي 3 ملايين و452 ألف درهم، وسند ذلك هو استغلالها لوظيفتها وتفويضها بالتحويل من حسابات الشركة وقيامها بتحويل هذه الأموال لحسابها الشخصي وحسابات آخرين. ولفت التقرير إلى أن المشكو في حقها استولت على مبلغ 2 مليون و750 ألفاً و631 درهماً من الأموال المبددة، وحولتها من حساب الشركة إلى حسابها الخاص.


الخبر بالتفاصيل والصور


استغلت متهمة من جنسية أوروبية ثقة وصداقة سيدة إماراتية، للاستيلاء على أموالها، والتي تقدر بنحو 3 ملايين و452 ألف درهم، حيث كانت تعمل في منصب مختصة عن فريق المبيعات والمحاسبة، مستغلة في ذلك قيام المواطنة بمنحها تفويضاً في التعامل على حساب الشركة، ودفتر شيكات موقعاً على بياض.

وشرحت صاحبة الشركة دعواها أمام نيابة الأموال بأبوظبي، بأنها هي المدير والممثل القانوني للشركة، حسب عقد التأسيس، وطبقا للرخصة الصادرة للشركة، وأن المتهمة كانت تعمل موظفة لديها مقابل 4 آلاف درهم.

وعلى أثر ذلك قامت الشاكية بإلغاء التفويض الممنوح للمشكو في حقها داخل البنك، كما اكتشفت الشاكية أن المشكو في حقها قد استولت على دفتر شيكات موقع على بياض، كان قد سلّم إليها لتسيير أعمال الشركة أثناء سفر مدير الشركة إلى خارج الدولة.

ونوه تقرير الخبرة إلى أن المشكو في حقها تسببت في تبديد أموال الشركة والمقدر بمبلغ إجمالي 3 ملايين و452 ألف درهم، وسند ذلك هو استغلالها لوظيفتها وتفويضها بالتحويل من حسابات الشركة وقيامها بتحويل هذه الأموال لحسابها الشخصي وحسابات آخرين. ولفت التقرير إلى أن المشكو في حقها استولت على مبلغ 2 مليون و750 ألفاً و631 درهماً من الأموال المبددة، وحولتها من حساب الشركة إلى حسابها الخاص.

رابط المصدر: تستغل ثقة مواطنة وتستولي على 3 ملايين درهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً