بوربيلان يضاعف هموم الملكي قبل الديربي


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

زاد الضغط على النادي الملكي، بل وتضاعفت هموم المدرب زين الدين زيدان، الذي يعيش فترة ترقب بسبب المباريات الدولية المرهقة، في الوقت نفسه بسبب الإصابات التي تضرب صفوف الفريق ليجد نفسه أمام هم آخر عندما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن اختيار الحكم فيرنانديز بوربيلان لإدارة ديربي العاصمة الإسبانية مدريد أمام الجار والمنافس التقليدي أتلتيكو مدريد، الذي أدار من قبل 37 مباراة للفريق الملكي، طرد خلالها 8 من لاعبي الفريق مقابل استخدامه البطاقة الحمراء في مواجهة سبعة من الأندية التي واجهت الريال خلال هذه المباريات.

وخلال إدارة الحكم الإسباني الصارم جدا لمباريات الريال عرف خمسة من لاعبي الفريق الطرد خلال مباريات الدوري وكان أولهم غوتي ومن بعده غابريال هاينزه من اللاعبين السابقين ومن الحاليين تعرض فابيو كانتروا وإيسكو وبالطبع إلى جانب اختصاصي الحصول على البطاقات الحمراء سيرجيو راموس.

وخلال مباريات الديربي المدريدي تعرض لاعب واحد من الريال إلى الطرد، حيث غادر الكرواتي لوكا مودريتش الملعب بحالتي إنذار خلال مواجهة الديربي الأولى بين الفريقين في موسم 2014 – 2015. وحتى في مباريات الكأس لم يسلم نجوم الريال من الطرد على يد بوربيلان، حيث طرد الثنائي مارسيلو ومسعود أوزيل خلال مباراتي كأس السوبر لافتتاح الموسم الإسباني في مواجهة برشلونة في موسم 2011.

نسبة

ورغم ما وصفته صحيفة «آس» بعشق بوربيلان لطرد لاعبي ريال مدريد في المناسبات المختلفة التي أدار فيها مباريات النادي الملكي، إلا أنها عادت سريعا وأكدت عن تفاؤل حذر بين صفوف الفريق المدريدي الأبيض بعد معرفة اسم حكم اللقاء.

وأوردت «آس» إحصائية لمباريات الملكي التي أدارها بوربيلان مؤكدة أن النادي الملكي «ابتسم ابتسامة صغيرة»، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز خلال نسبة كبيرة من المباريات التي أدارها بوربيلان، الذي تولى المسؤولية في 32 مباراة للريال في الدوري الإسباني نجح الفريق في تحقيق الفوز في 20 مباراة منها بنسبة وصلت إلى 62.5 % من المباريات مقابل التعادل في ست مباريات والخسارة في مثلها بنسبة لكل واحدة من الحالتين بلغت 18.75 % من المباريات التي أدارها.

رسالة

وفي الوقت الذي يتحضر فيه الريال للتعامل مع اختيار الحكم بوربيلان لمباراة الديربي، فإن الجانب الآخر من المدينة، فريق أتلتيكو مدريد، عاش هو الآخر لحظات قلق بعد تصاعد أنباء عن رغبة مدربه دييغو سيميوني في الرحيل عن الفريق ، بعد أن كشفت تقارير إيطالية عن تواجد المدرب،بمدينة ميلان الإيطالية مُلمحة إلى مفاوضات مستقبلية بينه ونادي إنتر .

ويبدو أن سيميوني يخطط فعليا إلى الانتقال إلى تدريب إنتر مستقبلا فقد استغل توقف الدوري الإسباني بسبب المباريات الدولية للمنتخبات وسافر إلى مدينة ميلان، وكشفت صحيفة صن البريطانية عن أن المدرب الأرجنتيني رفض استبعاد إمكانية تدريب ناديه القديم، مضيفة أن سيميوني لم يتهرب من أسئلة الصحافة حول هذا الأمر بل رد بوضوح شديد عندما تلقى سؤالا عن إمكانية تولي مسؤولية تدريب فريقه السابق : إنتر.. لا يمكن أن تعرف ماذا يحدث مستقبلاً كل الأمور تبدو مطروحة، ولكنني أعرف الآن استمراري مع أتلتيكو حتى 2018، أريد أن اشهد افتتاح الملعب الجديد للفريق، وأكون هناك عندما نلعب الموسم الأول بعد مغادرة ملعب فيسنيتي كالديرون معقل النادي الحالي في العاصمة الإسبانية.

05

أدار الحكم فيرنانديز بوربيلان، خمس مباريات لريال مدريد في منافسات الكؤوس، فاز الريال في اثنتين منها، وخسر واحدة وتعادل في اثنتين.

رابط المصدر: بوربيلان يضاعف هموم الملكي قبل الديربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً