البرتغال تعزز وصافتها للمجموعة بالفوز على لاتفيا

فاز المنتخب البرتغالي على نظيره اللاتفي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة أوروبا. وتقدم المنتخب البرتغالي من ركلة جزاء أحرزها كرستيانو رونالدو في الدقيقة 28 قبل أن يهدر ركلة جزاء أخرى

في الدقيقة 57، في حين قلصت لاتفيا النتيجة بهدفٍ في الدقيقة 67. وعادت البرتغال لتسجيل ثلاثية عن طريق ويليام كارفالو وكرستيانو رونالدو وبرونو ألفيش في الدقائق 70 و85 و90 على التوالي. وفي مباريات أخرى ضمن ذات المجموعة فازت سويسرا على جزر الفاروه بهدفين دون مقابل، وتغلبت المجر على اندورا برباعية نظيفة. وبعد نهاية الجولة، أصبح ترتيب المجموعة كالأتي: 1- سويسرا: 12 نقطة. 2- البرتغال: 9 نقاط. 3- المجر: 7 نقاط. 4- جزر الفاروه: 4 نقاط. 5- لاتفيا: 3 نقاط. 6- أندورا: 0 نقطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


فاز المنتخب البرتغالي على نظيره اللاتفي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة أوروبا.

وتقدم المنتخب البرتغالي من ركلة جزاء أحرزها كرستيانو رونالدو في الدقيقة 28 قبل أن يهدر ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 57، في حين قلصت لاتفيا النتيجة بهدفٍ في الدقيقة 67.

وعادت البرتغال لتسجيل ثلاثية عن طريق ويليام كارفالو وكرستيانو رونالدو وبرونو ألفيش في الدقائق 70 و85 و90 على التوالي.

وفي مباريات أخرى ضمن ذات المجموعة فازت سويسرا على جزر الفاروه بهدفين دون مقابل، وتغلبت المجر على اندورا برباعية نظيفة.

وبعد نهاية الجولة، أصبح ترتيب المجموعة كالأتي:

1- سويسرا: 12 نقطة.

2- البرتغال: 9 نقاط.

3- المجر: 7 نقاط.

4- جزر الفاروه: 4 نقاط.

5- لاتفيا: 3 نقاط.

6- أندورا: 0 نقطة.

رابط المصدر: البرتغال تعزز وصافتها للمجموعة بالفوز على لاتفيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً