شابة مواطنة تهدي القيادات في رأس الخيمة كتباً نوعية

بادرت شابة مواطنة بتوزيع كتاب ومضات من فكر وكتاب رؤيتي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، للشخصيات القيادية ومديري الدوائر والجهات الحكومية في رأس الخيمة، في بادرة شخصية منها تفاعلاً مع عام القراءة، وبما وجدته من أفكار إيجابية محفزة للإنتاج

والعطاء في الكتابين. وقال اللواء علي علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، الذي تسلم من الشابة نسخته من كتاب «رؤيتي» أن المبادرات الفردية تسهم في تفعيل الخطط والتوجهات العامة التي تدعو لها القيادة السياسية. كما أثنى العميد سلطان النعيمي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة بمبادرة شيخة العامري، بعد أن سلمته نسخة كتاب «ومضات من فكر». وقالت شيخة محمد العامري، 27 عاماً، موظفة في شركة أدنوك للتوزيع، أنها سعت للتفاعل مع عام القراءة واستهدفت القيادات الرئيسية في الإمارة.


الخبر بالتفاصيل والصور


بادرت شابة مواطنة بتوزيع كتاب ومضات من فكر وكتاب رؤيتي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، للشخصيات القيادية ومديري الدوائر والجهات الحكومية في رأس الخيمة، في بادرة شخصية منها تفاعلاً مع عام القراءة، وبما وجدته من أفكار إيجابية محفزة للإنتاج والعطاء في الكتابين.
وقال اللواء علي علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، الذي تسلم من الشابة نسخته من كتاب «رؤيتي» أن المبادرات الفردية تسهم في تفعيل الخطط والتوجهات العامة التي تدعو لها القيادة السياسية.
كما أثنى العميد سلطان النعيمي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة بمبادرة شيخة العامري، بعد أن سلمته نسخة كتاب «ومضات من فكر».
وقالت شيخة محمد العامري، 27 عاماً، موظفة في شركة أدنوك للتوزيع، أنها سعت للتفاعل مع عام القراءة واستهدفت القيادات الرئيسية في الإمارة.

رابط المصدر: شابة مواطنة تهدي القيادات في رأس الخيمة كتباً نوعية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً