شرطة الشارقة تبحث التعامل مع حالات التسمم

ترأس العقيد الدكتور خليفة كلندر مدير إدارة المراكز الشاملة بشرطة الشارقة، الاجتماع التنسيقي لمناقشة قضايا التسمم الغذائي بمقر مركز شرطة واسط الشامل، بحضور العقيد د. عبد القادر محمد العامري رئيس قسم المختبر الجنائي، وعدد من ضباط التحقيق الجنائي.وأوضحت ملازم أول عائشة مال الله الشحي خبير أدلة جنائية في

المختبر الجنائي، الآليات المتبعة في المختبر الجنائي وفي بلدية الشارقة في التعامل مع حالات التسمم، وكيفية التصرف عند ورود بلاغات خاصة بالتسمم الغذائي أو الكيميائي.وأجابت المقدم رائدة بن خادم مدير فرع التحاليل الكيميائية في قسم المختبر الجنائي على الاستفسارات، وتم الاتفاق على الآليات المتبعة حسب العرض المقدم.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

ترأس العقيد الدكتور خليفة كلندر مدير إدارة المراكز الشاملة بشرطة الشارقة، الاجتماع التنسيقي لمناقشة قضايا التسمم الغذائي بمقر مركز شرطة واسط الشامل، بحضور العقيد د. عبد القادر محمد العامري رئيس قسم المختبر الجنائي، وعدد من ضباط التحقيق الجنائي.
وأوضحت ملازم أول عائشة مال الله الشحي خبير أدلة جنائية في المختبر الجنائي، الآليات المتبعة في المختبر الجنائي وفي بلدية الشارقة في التعامل مع حالات التسمم، وكيفية التصرف عند ورود بلاغات خاصة بالتسمم الغذائي أو الكيميائي.
وأجابت المقدم رائدة بن خادم مدير فرع التحاليل الكيميائية في قسم المختبر الجنائي على الاستفسارات، وتم الاتفاق على الآليات المتبعة حسب العرض المقدم.

رابط المصدر: شرطة الشارقة تبحث التعامل مع حالات التسمم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً