مستشفى الواحة بالعين يدعم الأعمال الخيرية بجزء من ريعه

أعلن مستشفى الواحة بالعين، تخصيص جزء من ريعه لمصلحة هيئة الهلال الأحمر، وذلك استكمالاً للدور الإنساني والخيري للمستشفى.وأوضح المستشفى أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع الدور التاريخي الذي لعبه في المنطقة من خلال تقديمه الخدمات العلاجية لسكانها والتي كان لها أثر إيجابي في الحياة الاجتماعية والصحية، وساهم في تعزيز التنمية ومواكبة

تطور الدولة ونهضتها انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للمستشفى تجاه المجتمع.وأشار إلى أن هذا الريع سيذهب إلى الأعمال التي من شأنها أن تقدم خدمات طبية وصحية والتي تحتاج إليها المجتمعات الفقيرة من خلال هيئة الهلال الأحمر.جدير بالذكر أن الدكتورة كيندي وزوجها بات كيندي قاما بتأسيس مستشفى الواحة بمدينة العين في أوائل الستينيات من القرن العشرين حيث ساهما في تخفيض نسبة الوفيات خاصة بين الأطفال ورفع نسبة الولادة ونشر الوعي الصحي بين الأسر وأفراد المجتمع.من جانبها ثمنت هيئة الهلال الأحمر مبادرة مستشفى الواحة بتخصيص جزء من ريعه للأعمال الخيرية والإنسانية.. مشيدة بهذه الخطوة الإنسانية التي تعكس حرص مستشفى الواحة بالعين على مواصلة نهجه الذي قام عليه في تقدم المساعدات العلاجية لأهل المنطقة. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن مستشفى الواحة بالعين، تخصيص جزء من ريعه لمصلحة هيئة الهلال الأحمر، وذلك استكمالاً للدور الإنساني والخيري للمستشفى.
وأوضح المستشفى أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع الدور التاريخي الذي لعبه في المنطقة من خلال تقديمه الخدمات العلاجية لسكانها والتي كان لها أثر إيجابي في الحياة الاجتماعية والصحية، وساهم في تعزيز التنمية ومواكبة تطور الدولة ونهضتها انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للمستشفى تجاه المجتمع.
وأشار إلى أن هذا الريع سيذهب إلى الأعمال التي من شأنها أن تقدم خدمات طبية وصحية والتي تحتاج إليها المجتمعات الفقيرة من خلال هيئة الهلال الأحمر.
جدير بالذكر أن الدكتورة كيندي وزوجها بات كيندي قاما بتأسيس مستشفى الواحة بمدينة العين في أوائل الستينيات من القرن العشرين حيث ساهما في تخفيض نسبة الوفيات خاصة بين الأطفال ورفع نسبة الولادة ونشر الوعي الصحي بين الأسر وأفراد المجتمع.
من جانبها ثمنت هيئة الهلال الأحمر مبادرة مستشفى الواحة بتخصيص جزء من ريعه للأعمال الخيرية والإنسانية.. مشيدة بهذه الخطوة الإنسانية التي تعكس حرص مستشفى الواحة بالعين على مواصلة نهجه الذي قام عليه في تقدم المساعدات العلاجية لأهل المنطقة. (وام)

رابط المصدر: مستشفى الواحة بالعين يدعم الأعمال الخيرية بجزء من ريعه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً