حريق بمحل إلكترونيات في عجمان

شب حريق في مستودع محل إلكترونيات بمنطقة البستان في عجمان ليلة أول من أمس، من دون وقوع خسائر في الأرواح. وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان العقيد ناصر راشد الزري، إنه «فور تلقي البلاغ تحركت الفرق إلى موقع الحريق، وباشرت مهامها بمكافحة

الحريق واحتوائه من خلال خطة، إذ تم إطفاؤه بواسطة الماء ومادة الفوم والحيلولة دون امتداده للمحال المجاورة». وأضاف أنه بحسب المعاينات، صنف الحريق بالمتوسط، لافتاً إلى أنه بعد الانتهاء من مهمة الإطفاء سلم الموقع إلى مركز شرطة المدينة لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


شب حريق في مستودع محل إلكترونيات بمنطقة البستان في عجمان ليلة أول من أمس، من دون وقوع خسائر في الأرواح. وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان العقيد ناصر راشد الزري، إنه «فور تلقي البلاغ تحركت الفرق إلى موقع الحريق، وباشرت مهامها بمكافحة الحريق واحتوائه من خلال خطة، إذ تم إطفاؤه بواسطة الماء ومادة الفوم والحيلولة دون امتداده للمحال المجاورة». وأضاف أنه بحسب المعاينات، صنف الحريق بالمتوسط، لافتاً إلى أنه بعد الانتهاء من مهمة الإطفاء سلم الموقع إلى مركز شرطة المدينة لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.

رابط المصدر: حريق بمحل إلكترونيات في عجمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً