4 وفيات و5 إصابات بحوادث مرورية في دبي

مركبة بعد انشطارها نتيجة اصطدامها بحاجز أسمنتي وشاحنة. من المصدر قال مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي العميد سيف مهير المزروعي، إن أربعة أشخاص توفوا وأصيب خمسة آخرون في حوادث مرورية وقعت خلال الأيام الأخيرة. وأشار إلى أن الحادث الأول وقع مساء يوم الأربعاء الماضي على شارع جبل

علي لهباب، حين انحرفت شاحنة عن مسارها الصحيح واصطدمت بالحاجز الجانبي ثم تدهورت، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة سائق الشاحنة بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأشار إلى أن الحادث الثاني وقع مساء الخميس الماضي حين انحرفت شاحنة من مسارها على شارع جبل علي لهباب واصطدمت بمركبة كانت واقفة خارج الشارع، وجرّاء الحادث توفي سائق المركبة في حين أصيب سائق الشاحنة. وأضاف أن الحادث الثالث وقع صباح يوم الجمعة الماضي، حين انحرفت مركبة على شارع الإمارات، واصطدمت بالحاجز الاسمنتي الذي يفصل بين الاتجاهين، ما أدى إلى تدهورها واستقرارها في الاتجاه المقابل، حيث اصطدمت بشاحنة، وانشطرت إلى نصفين، لافتاً إلى أن الحادث أدى إلى وفاة السائق (إماراتي). وأشار إلى أن الحادث الرابع وقع على شارع اليلايس بمنطقة ميناء جبل علي مساء يوم السبت وأدى إلى وفاة شخص نتيجة دهسه من قبل شاحنة، لافتاً إلى أن المدهوس كان متوقفاً على المسرب الأول من الشارع المكون من ثلاثة مسارات بسبب عطل في مركبته، فصدمته شاحنة كانت تسير خلف مركبته حين نزل لتفقدها. وأفاد بأن الحادث الخامس وقع مساء السبت أيضاً على شارع داخلي في منطقة جبل علي، حيث انحرفت حافلة من مسارها الصحيح ودهست أربعة أشخاص كانوا على الجزيرة الفاصلة بين الشارعين، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 3 آخرين بإصابات بليغة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • مركبة بعد انشطارها نتيجة اصطدامها بحاجز أسمنتي وشاحنة. من المصدر

قال مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي العميد سيف مهير المزروعي، إن أربعة أشخاص توفوا وأصيب خمسة آخرون في حوادث مرورية وقعت خلال الأيام الأخيرة. وأشار إلى أن الحادث الأول وقع مساء يوم الأربعاء الماضي على شارع جبل علي لهباب، حين انحرفت شاحنة عن مسارها الصحيح واصطدمت بالحاجز الجانبي ثم تدهورت، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة سائق الشاحنة بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن الحادث الثاني وقع مساء الخميس الماضي حين انحرفت شاحنة من مسارها على شارع جبل علي لهباب واصطدمت بمركبة كانت واقفة خارج الشارع، وجرّاء الحادث توفي سائق المركبة في حين أصيب سائق الشاحنة.

وأضاف أن الحادث الثالث وقع صباح يوم الجمعة الماضي، حين انحرفت مركبة على شارع الإمارات، واصطدمت بالحاجز الاسمنتي الذي يفصل بين الاتجاهين، ما أدى إلى تدهورها واستقرارها في الاتجاه المقابل، حيث اصطدمت بشاحنة، وانشطرت إلى نصفين، لافتاً إلى أن الحادث أدى إلى وفاة السائق (إماراتي). وأشار إلى أن الحادث الرابع وقع على شارع اليلايس بمنطقة ميناء جبل علي مساء يوم السبت وأدى إلى وفاة شخص نتيجة دهسه من قبل شاحنة، لافتاً إلى أن المدهوس كان متوقفاً على المسرب الأول من الشارع المكون من ثلاثة مسارات بسبب عطل في مركبته، فصدمته شاحنة كانت تسير خلف مركبته حين نزل لتفقدها. وأفاد بأن الحادث الخامس وقع مساء السبت أيضاً على شارع داخلي في منطقة جبل علي، حيث انحرفت حافلة من مسارها الصحيح ودهست أربعة أشخاص كانوا على الجزيرة الفاصلة بين الشارعين، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 3 آخرين بإصابات بليغة.

رابط المصدر: 4 وفيات و5 إصابات بحوادث مرورية في دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً