برافو يغضب جماهير السيتي بعد المقارنه مع برشلونة

غضب الكثير من عشاق مانشستر سيتي لاستبعاد جو هارت حارس مرمى الفريق الأساسي لحساب كلاوديو برافو الذي يرى فيه جوارديولا مدرب الفريق الحارس الأفضل للفريق. وقد مرت بعض اللحظات التي شكك فيها بعض من الجماهير بقدرات اللاعب وخاصة في مباراة برشلونة التي أخطأ فيها برافو بشكل كوميدي. وقد أثار برافو

حفيظة جماهير السيتي مجدداً، ولكن هذه المرة عندما تحدث للتلفزيون التشيلي الذي سأله عن الفرق بين مانشستر سيتي وبرشلونة. وكان رد برافو “الفريقان يمتلكان نفس الميزانية تقريباً، ولكن برشلونة أكبر من مانشستر سيتي كثيراً”. السؤال الذي سيطرح بعد هذا التصريح، هل سيسمح جوارديولا لبرافو باللعب بعد هذا التصريح؟ أم أنه لن يكترث لما يشعبر به جماهير السيتي وسيصر على اشراك اللاعب.


الخبر بالتفاصيل والصور


غضب الكثير من عشاق مانشستر سيتي لاستبعاد جو هارت حارس مرمى الفريق الأساسي لحساب كلاوديو برافو الذي يرى فيه جوارديولا مدرب الفريق الحارس الأفضل للفريق.

وقد مرت بعض اللحظات التي شكك فيها بعض من الجماهير بقدرات اللاعب وخاصة في مباراة برشلونة التي أخطأ فيها برافو بشكل كوميدي.

وقد أثار برافو حفيظة جماهير السيتي مجدداً، ولكن هذه المرة عندما تحدث للتلفزيون التشيلي الذي سأله عن الفرق بين مانشستر سيتي وبرشلونة.

وكان رد برافو “الفريقان يمتلكان نفس الميزانية تقريباً، ولكن برشلونة أكبر من مانشستر سيتي كثيراً”.

السؤال الذي سيطرح بعد هذا التصريح، هل سيسمح جوارديولا لبرافو باللعب بعد هذا التصريح؟ أم أنه لن يكترث لما يشعبر به جماهير السيتي وسيصر على اشراك اللاعب.

رابط المصدر: برافو يغضب جماهير السيتي بعد المقارنه مع برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً