ماذا يقول توقيع ترامب؟.. طموح وشجاعة وتعطش للسلطة

تداولت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر توقيع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، والذي حظي باهتمام متزايد منذ فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة، باعتباره أحد أقوى وأكثر التوقيعات تأثيراً في

العالم. ترامب ليس مستمعاً جيداً لكنه بلا شك مفاوض صعب ويملك شيئاً من المرونة وفي محاولة لاكتشاف السمات التي تميز شخصية ترامب، من خلال تحليل توقيعه الشخصي، قالت محللة الخطوط من المعهد البريطاني، تريسي تروسل إن “الكتابة الكبيرة، والخطوط العمودية المائلة في توقيع ترامب، تشير إلى مجموعة كاملة من الخصائص التي يتميز بها”.وقالت تروسل إن “توقيع ترامب يعكس، الطموح الجامح، والديناميكية، والشجاعة، وعدم الخوف، إضافةً إلى أنه متعطش للسلطة، ويجمع بين التصميم والعناد على حد سواء”، بحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، اليوم الأحد. وأضافت “بالرغم من أن طبيعة شخصية ترامب تتميز بالقوة، إلا أنه حذر جداً، ويميل إلى سلوك الحماية، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بعائلته، وقالت إنه “لا يتمتع كثيراً بميزة الإصغاء للآخرين، إلا أنه بلا شك مفاوض صعب، كما أنه صارم جريء ومباشر”.واستطردت المحللة تروسي أن “طبيعة ترامب الجريئة تتجلى بوضوح كبير في تصريحاته السياسية حتى الآن، ومنها إعلانه حول بناء جدار بين الولايات المتحدة والمكسيك، ومنع المسلمين من دخول أمريكا، إضافة إلى دعوته لإدخال هيلاري كلينتون للسجن”.    وبحسب تروسي فإن التحليل لم يخل من المفاجآت أيضاً، إذ أن الحروف الطويلة في توقيع ترامب تشير إلى أنه “ليس عنيداً كلياً كما يظن الناس، وأنه يملك شيئاً من المرونة”، مضيفةً بأنه “ليس على العالم إلا أن ينتظر ويرى”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تداولت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر توقيع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، والذي حظي باهتمام متزايد منذ فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة، باعتباره أحد أقوى وأكثر التوقيعات تأثيراً في العالم.

ترامب ليس مستمعاً جيداً لكنه بلا شك مفاوض صعب ويملك شيئاً من المرونة

وفي محاولة لاكتشاف السمات التي تميز شخصية ترامب، من خلال تحليل توقيعه الشخصي، قالت محللة الخطوط من المعهد البريطاني، تريسي تروسل إن “الكتابة الكبيرة، والخطوط العمودية المائلة في توقيع ترامب، تشير إلى مجموعة كاملة من الخصائص التي يتميز بها”.

وقالت تروسل إن “توقيع ترامب يعكس، الطموح الجامح، والديناميكية، والشجاعة، وعدم الخوف، إضافةً إلى أنه متعطش للسلطة، ويجمع بين التصميم والعناد على حد سواء”، بحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، اليوم الأحد.

وأضافت “بالرغم من أن طبيعة شخصية ترامب تتميز بالقوة، إلا أنه حذر جداً، ويميل إلى سلوك الحماية، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بعائلته، وقالت إنه “لا يتمتع كثيراً بميزة الإصغاء للآخرين، إلا أنه بلا شك مفاوض صعب، كما أنه صارم جريء ومباشر”.

واستطردت المحللة تروسي أن “طبيعة ترامب الجريئة تتجلى بوضوح كبير في تصريحاته السياسية حتى الآن، ومنها إعلانه حول بناء جدار بين الولايات المتحدة والمكسيك، ومنع المسلمين من دخول أمريكا، إضافة إلى دعوته لإدخال هيلاري كلينتون للسجن”.
  
وبحسب تروسي فإن التحليل لم يخل من المفاجآت أيضاً، إذ أن الحروف الطويلة في توقيع ترامب تشير إلى أنه “ليس عنيداً كلياً كما يظن الناس، وأنه يملك شيئاً من المرونة”، مضيفةً بأنه “ليس على العالم إلا أن ينتظر ويرى”.

رابط المصدر: ماذا يقول توقيع ترامب؟.. طموح وشجاعة وتعطش للسلطة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً