هيجواين ضحية الأرجنتين أمام كولومبيا

أكدت تقارير صحفية أن مدرب المنتخب الأرجنتيني إدجاردو باوزا ينوي الاطاحة بمهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين من تشكيلة الفريق الأساسية أمام كولومبيا المقبلة بعد الخسارة بثلاثية نظيفة من البرازيل. وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن باوزا ينوي التضيحة بهيجواين وإشراك لوكاس براتو بجانب ليونيل ميسي في خط هجوم الأرجنتين أمام كولومبيا. وستضم

تشكيلة الأرجنتين في المباراة القادمة كل من روميرو، ميركادو، أوتامندي، فونيس موري، إيمانويل ماس، لوكاس بيليا، ماسكيرانو، بانيجا، دي ماريا، ميسي ولوكاس براتو. وكانت الأرجنتين قد خسرت أمام البرازيل بثلاثية نظيفة الجمعة الماضية ضمن الجولة الحادية عشر من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية، قبل لقاء كولومبيا الثلاثاء المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكدت تقارير صحفية أن مدرب المنتخب الأرجنتيني إدجاردو باوزا ينوي الاطاحة بمهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين من تشكيلة الفريق الأساسية أمام كولومبيا المقبلة بعد الخسارة بثلاثية نظيفة من البرازيل.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن باوزا ينوي التضيحة بهيجواين وإشراك لوكاس براتو بجانب ليونيل ميسي في خط هجوم الأرجنتين أمام كولومبيا.

وستضم تشكيلة الأرجنتين في المباراة القادمة كل من روميرو، ميركادو، أوتامندي، فونيس موري، إيمانويل ماس، لوكاس بيليا، ماسكيرانو، بانيجا، دي ماريا، ميسي ولوكاس براتو.

وكانت الأرجنتين قد خسرت أمام البرازيل بثلاثية نظيفة الجمعة الماضية ضمن الجولة الحادية عشر من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية، قبل لقاء كولومبيا الثلاثاء المقبل.

رابط المصدر: هيجواين ضحية الأرجنتين أمام كولومبيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً