لماذا قد يضطر آرسنال لبيع سانشيز وأوزيل؟

بات حديث الساعة بين عشاق آرسنال الآن هو مفاوضوات ادارة الجانرز مع كل من مسعود أوزيل وألكسيس سانشيز نجمي الفريق. ويقدم اللاعبين موسماً رائعاً مع الجانرز هذا الموسم ومع اقتراب نهاية عقد اللاعبين بات من الضروري التجديد لهما لضمان استقرار الفريق وعدم تكرار ما حدث سابقاً مع غيرهم من النجوم

على مدار السنوات. المشكلة التي تواجه آرسنال: يتقاضى مسعود أوزيل الراتب الأعلى في آرسنال وهو مقدر بحوالي 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، يليه سانشيز براتب 130 ألف جنيه إسترليني. ولكن ليبقي آرسنال على اللاعبين عليه أن يرفع  رواتبهم لحوالي 250 ألف إسترليني أسبوعياً وهو ما يطلبه وكيل كل لاعب منهما، ولكن سيضع هذا القرار ادارة آرسنال في مشكلة. يعد تيو والكوت ثالث أعلى راتب في النادي بحوالي 100 ألف جنيه إسترليني أي أن الفارق بين هذا الثنائي وباقي اللاعبين لن يقل عن 150 ألف استرليني اسبوعياً وهو ما سيسبب مشكلة في سقف رواتب اللاعبين في المستقبل. فهل يتخلى آرسنال عن مبادئ الفريق من أجل عيون الثنائي، أعتقد أن هذا أمر أقرب للواقع لأن رحيل أوزيل وسانشيز سيضطر فينجر لبناء الفريق من جديد وهو أمر لن يكون سهل لفينجر الذي لم يعد لديه نفس القدرة والصبر كالسابق.


الخبر بالتفاصيل والصور


بات حديث الساعة بين عشاق آرسنال الآن هو مفاوضوات ادارة الجانرز مع كل من مسعود أوزيل وألكسيس سانشيز نجمي الفريق.

ويقدم اللاعبين موسماً رائعاً مع الجانرز هذا الموسم ومع اقتراب نهاية عقد اللاعبين بات من الضروري التجديد لهما لضمان استقرار الفريق وعدم تكرار ما حدث سابقاً مع غيرهم من النجوم على مدار السنوات.

المشكلة التي تواجه آرسنال:

Mesut-Ozil-Alexis-Sanchez-Arsenal-731856

يتقاضى مسعود أوزيل الراتب الأعلى في آرسنال وهو مقدر بحوالي 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، يليه سانشيز براتب 130 ألف جنيه إسترليني.

ولكن ليبقي آرسنال على اللاعبين عليه أن يرفع  رواتبهم لحوالي 250 ألف إسترليني أسبوعياً وهو ما يطلبه وكيل كل لاعب منهما، ولكن سيضع هذا القرار ادارة آرسنال في مشكلة.

يعد تيو والكوت ثالث أعلى راتب في النادي بحوالي 100 ألف جنيه إسترليني أي أن الفارق بين هذا الثنائي وباقي اللاعبين لن يقل عن 150 ألف استرليني اسبوعياً وهو ما سيسبب مشكلة في سقف رواتب اللاعبين في المستقبل.

فهل يتخلى آرسنال عن مبادئ الفريق من أجل عيون الثنائي، أعتقد أن هذا أمر أقرب للواقع لأن رحيل أوزيل وسانشيز سيضطر فينجر لبناء الفريق من جديد وهو أمر لن يكون سهل لفينجر الذي لم يعد لديه نفس القدرة والصبر كالسابق.

رابط المصدر: لماذا قد يضطر آرسنال لبيع سانشيز وأوزيل؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً