صور: فنان أفريقي يشكّل لوحاته من أسلاك الحديد بشكل رائع

استطاع الفنان الإفريقي gavin worth جذب أنظار العالم بفنه وابتكاره غير التقليدي حيث استطاع جافن صناعة لوحات مذهلة حيث يشكّل لوحاته في الهواء الطلق من خلال ثنيه لأسلاك الحديد.ويعرف جافن نفسه على موقعه الإلكتروني قائلاً:” لقد ولدت في زيمبابوي بأفريقيا في عام 1981، ونشأت في لاس كروسيس بولاية نيو مكسيكو وأمضيت في

مصر  سنوات متواصلة. ويضيف: “درست التمثيل، وبعد التخرج من الجامعة، عملت كممثل وموسيقي في مهرجان سانتا شكسبير، ومهرجان شكسبير سان فرانسيسكو، ومسرح شكسبير بكاليفورنيا. أما شغفي في الحياة فهو والرسم، والنحت”.نعرض لكم مجموعة من الأعمال الرائعة لجافلن والمعروضة على موقعه الإلكتروني.  


الخبر بالتفاصيل والصور


egyptiansibyl2

استطاع الفنان الإفريقي gavin worth جذب أنظار العالم بفنه وابتكاره غير التقليدي حيث استطاع جافن صناعة لوحات مذهلة حيث يشكّل لوحاته في الهواء الطلق من خلال ثنيه لأسلاك الحديد.
ويعرف جافن نفسه على موقعه الإلكتروني قائلاً:” لقد ولدت في زيمبابوي بأفريقيا في عام 1981، ونشأت في لاس كروسيس بولاية نيو مكسيكو وأمضيت في مصر  سنوات متواصلة. ويضيف: “درست التمثيل، وبعد التخرج من الجامعة، عملت كممثل وموسيقي في مهرجان سانتا شكسبير، ومهرجان شكسبير سان فرانسيسكو، ومسرح شكسبير بكاليفورنيا. أما شغفي في الحياة فهو والرسم، والنحت”.
نعرض لكم مجموعة من الأعمال الرائعة لجافلن والمعروضة على موقعه الإلكتروني.

 egyptiansibyl3 2v1 1v3 3v3 5v1 4v4 4v1 6v1 6v3 3v1 5v3

رابط المصدر: صور: فنان أفريقي يشكّل لوحاته من أسلاك الحديد بشكل رائع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً