هولندا تجتاز عقبة لوكسمبرج بفضل روبن وديباي

آريين روبن حقق المنتخب الهولندي فوزاً ثميناً على مضيفه لوكسمبرج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018. وافتتح آريين روبن باب التسجيل للطواحين بحلول الدقيقة 36، لكن أصحاب الأرض نجحوا في تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت

بدل الضائع من علامة الجزاء عن طريق شانوت. انتفضت هولندا مجدداً في الشوط الثاني وأحرزت هدفين عن طريق نفس اللاعب ممفيس ديباي نجم مانشستر يونايتد في الدقيقتين 58، و84. وصعدت هولندا إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المنتخب الفرنسي بفارق 3 نقاط ومتفوقة على السويد بفارق الأهداف. وانتهت بقية المباريات التي لعبت بنفس التوقيت بفوز سويسرا على جزر فارو بهدفين نظيفين، كذلك تغلبت قبرص على جبل طارق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين سحقت المجر ضيفتها أندورا برباعية نظيفة، أما بلغاريا فقد هزمت روسيا البيضاء بهدف نظيف.


الخبر بالتفاصيل والصور


آريين روبن
آريين روبن

حقق المنتخب الهولندي فوزاً ثميناً على مضيفه لوكسمبرج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وافتتح آريين روبن باب التسجيل للطواحين بحلول الدقيقة 36، لكن أصحاب الأرض نجحوا في تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء عن طريق شانوت.

انتفضت هولندا مجدداً في الشوط الثاني وأحرزت هدفين عن طريق نفس اللاعب ممفيس ديباي نجم مانشستر يونايتد في الدقيقتين 58، و84.

وصعدت هولندا إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المنتخب الفرنسي بفارق 3 نقاط ومتفوقة على السويد بفارق الأهداف.

وانتهت بقية المباريات التي لعبت بنفس التوقيت بفوز سويسرا على جزر فارو بهدفين نظيفين، كذلك تغلبت قبرص على جبل طارق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين سحقت المجر ضيفتها أندورا برباعية نظيفة، أما بلغاريا فقد هزمت روسيا البيضاء بهدف نظيف.

رابط المصدر: هولندا تجتاز عقبة لوكسمبرج بفضل روبن وديباي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً