5 مهاجمين على رادار كلوب لمساعدة ستوريدج

ستوريدج وكلوب حدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول 5 مهاجمين للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمساعدة دانييل ستوريدج. واضطر كلوب للدفع بالبرزيلي روبيرتو فيرمينو كرأس حربة في العديد من المباريات بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها دانييل ستوريدج، بالإضافة إلى تراجع مستواه في الآونة الأخيرة. وبحسب ما

نقلته صحيفة ديلي ميرور البريطانية فإن كلوب يبحث عن تدعيم مركز المهاجم الصريح في الميركاتو الشتوي ووضع قائمة بخمسة لاعبين على رأسهم ألكسندر لاكازيتي مهاجم ليون الفرنسي. أما بقية الأسماء فقد شهدت مهاجم أتلتيك بيلباو إيناكي ويليامز، والبرازيلي لوان مهاجم جريميو، بالإضافة إلى ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان والذي يعيش أزمة مع جماهير النادي هذا الموسم، وأخيراً سايدو بيراهينو مهاجم وست بروميتش.


الخبر بالتفاصيل والصور


ستوريدج وكلوب
ستوريدج وكلوب

حدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول 5 مهاجمين للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمساعدة دانييل ستوريدج.

واضطر كلوب للدفع بالبرزيلي روبيرتو فيرمينو كرأس حربة في العديد من المباريات بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها دانييل ستوريدج، بالإضافة إلى تراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

وبحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميرور البريطانية فإن كلوب يبحث عن تدعيم مركز المهاجم الصريح في الميركاتو الشتوي ووضع قائمة بخمسة لاعبين على رأسهم ألكسندر لاكازيتي مهاجم ليون الفرنسي.

أما بقية الأسماء فقد شهدت مهاجم أتلتيك بيلباو إيناكي ويليامز، والبرازيلي لوان مهاجم جريميو، بالإضافة إلى ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان والذي يعيش أزمة مع جماهير النادي هذا الموسم، وأخيراً سايدو بيراهينو مهاجم وست بروميتش.

رابط المصدر: 5 مهاجمين على رادار كلوب لمساعدة ستوريدج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً