بالصور: البشمركة تلقي القبض على داعشي فار

في لقطات مثيرة، ألقت قوات البشمركة الكردية القبض على عناصر فارين من تنظيم داعش الإرهابي خلال تقدمها باتجاه معقل التنظيم في الموصل. وتظهر

الصور التي نشرتها صحيفة “ميل أون لاين” البريطانية، اليوم الأحد، عدداً من قوات البشمركة الكردية، أثناء تقدمها نحو تخوم داعش، ملقية القبض على بعض الفارين والهاربين من صفوف التنظيم. ونشرت الصحيفة أيضاً مقطع فيديو، يظهر فيه عدداً من جنود البشمركة يلقون القبض على داعشي قائلين له: أخرج لن نقتلك.ويظهر عنصر داعش بالفيديو خائفاً، فيما واصل عناصر البشمركة تهدئته وإقناعة بتسليم نفسه، ليخرج في نهاية المطاف في منظر مزري ولحية كثه واضعاً يديه فوق رأسه، ممسكاً بقمصيه الذي يرتديه قائلاً “لا أحمل حزاماً ناسفاً”.واقتاده عناصر البشمركة خارج المبنى، للتحقيق معه حول سبب بقائه بالداخل، وفيما إذا كان هناك آخرون، ليرد: نعم هناك ثلاثة أو ربما أكثر يرفضون الاستسلام والخروج.وتمكنت القوات العراقية في وقت سابق من اليوم الأحد، باستعادة ناحية النمرود من براثن داعش بعد اشتباكات طويلة وتفجير سيارات ملغومة من قبل التنظيم لوقف تقدم القوات العراقية.


الخبر بالتفاصيل والصور



في لقطات مثيرة، ألقت قوات البشمركة الكردية القبض على عناصر فارين من تنظيم داعش الإرهابي خلال تقدمها باتجاه معقل التنظيم في الموصل.

وتظهر الصور التي نشرتها صحيفة “ميل أون لاين” البريطانية، اليوم الأحد، عدداً من قوات البشمركة الكردية، أثناء تقدمها نحو تخوم داعش، ملقية القبض على بعض الفارين والهاربين من صفوف التنظيم.

ونشرت الصحيفة أيضاً مقطع فيديو، يظهر فيه عدداً من جنود البشمركة يلقون القبض على داعشي قائلين له: أخرج لن نقتلك.

ويظهر عنصر داعش بالفيديو خائفاً، فيما واصل عناصر البشمركة تهدئته وإقناعة بتسليم نفسه، ليخرج في نهاية المطاف في منظر مزري ولحية كثه واضعاً يديه فوق رأسه، ممسكاً بقمصيه الذي يرتديه قائلاً “لا أحمل حزاماً ناسفاً”.

واقتاده عناصر البشمركة خارج المبنى، للتحقيق معه حول سبب بقائه بالداخل، وفيما إذا كان هناك آخرون، ليرد: نعم هناك ثلاثة أو ربما أكثر يرفضون الاستسلام والخروج.

وتمكنت القوات العراقية في وقت سابق من اليوم الأحد، باستعادة ناحية النمرود من براثن داعش بعد اشتباكات طويلة وتفجير سيارات ملغومة من قبل التنظيم لوقف تقدم القوات العراقية.

رابط المصدر: بالصور: البشمركة تلقي القبض على داعشي فار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً