إشبيلية يخطط لاستعادة كارلوس باكا في يناير

كارلوس باكا ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إشبيلية يفكر جدياً باستعادة المهاجم الكولومبي كارلوس باكا مهاجم ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ورحل باكا عن صفوف إشبيلية صيف 2015 وانتقل إلى ميلان، ومنذ موسمه الأول في الروسونيري بدأ الحديث عن رحيل المهاجم الكولومبي عن صفوف الروسونيري. وبحسب ما نقله موقع

فوتبول إيطاليا عن مصادر إسبانية فإن كارلوس باكا يمر بأزمة في ميلان بعد فشله بالتسجيل في 4 مباريات على التوالي، الأمر الذي قد يدفع المدرب مونتيلا لإجلاسه على مقاعد البدلاء في المباريات القادمة . وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن إشبيلية يريد التعاقد مع باكا في يناير لكن على سبيل الإعارة وليس شراء نهائي، لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل اهتمام باريس سان جيرمان بضم اللاعب أيضاً مقابل 30 مليون يورو.


الخبر بالتفاصيل والصور


كارلوس باكا
كارلوس باكا

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إشبيلية يفكر جدياً باستعادة المهاجم الكولومبي كارلوس باكا مهاجم ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورحل باكا عن صفوف إشبيلية صيف 2015 وانتقل إلى ميلان، ومنذ موسمه الأول في الروسونيري بدأ الحديث عن رحيل المهاجم الكولومبي عن صفوف الروسونيري.

وبحسب ما نقله موقع فوتبول إيطاليا عن مصادر إسبانية فإن كارلوس باكا يمر بأزمة في ميلان بعد فشله بالتسجيل في 4 مباريات على التوالي، الأمر الذي قد يدفع المدرب مونتيلا لإجلاسه على مقاعد البدلاء في المباريات القادمة .

وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن إشبيلية يريد التعاقد مع باكا في يناير لكن على سبيل الإعارة وليس شراء نهائي، لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل اهتمام باريس سان جيرمان بضم اللاعب أيضاً مقابل 30 مليون يورو.

رابط المصدر: إشبيلية يخطط لاستعادة كارلوس باكا في يناير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً